مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

دياز يقترب من العودة لريال مدريد

نشر
الأمصار

اقترب براهيم دياز، لاعب فريق ريال مدريد المعار لميلان الإيطالي، من العودة لصفوف فريق ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

براهيم دياز يلعب ضمن صفوف ميلان معارًا من ريال مدريد منذ فترة الانتقالات الصيفية لعام 2021، ويتواجد شرط للشراء في نهاية الإعارة وكذلك شرط يسمح لريال مدريد باستعادة اللاعب مرة أخرى.

ووفقًا لما ذكرته شبكة ريليفو، فإن براهيم دياز سيعود لصفوف ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي.

وشارك براهيم دياز في 44 مباراة وسجل 7 أهداف، وصنع 6 لزملائه في ميلان خلال الموسم الجاري.

وأفادت ريليفو أن ريال مدريد اتخذ قرار عودة اللاعب بالفعل على الرغم من محاولات ميلان شراء اللاعب، ولكن إدارة ريال مدريد أرادت إغلاق الصفقة وعودة اللاعب.

وينتهي عقد براهيم دياز مع ريال مدريد بحلول 30 يونيو من عام 2025، وتسعى إدارة ريال مدريد بعد استعادته لتمديد العقد وتحسين راتب اللاعب لإضافته ضمن صفوف الفريق.

في سياق آخر، كشفت بعض التقارير الصحفية الإسبانية، عن خطة نادي ريال مدريد لتكريم لاعبه الفرنسي كريم بنزيما، حال رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد كريم بنزيما مع ناديه ريال مدريد في شهر يونيو القادم، ويحق للاعب الانتقال لأي نادٍ مجانًا في انتقالات الصيف.

ووفقًا لـ صحيفة «As» الإسبانية، فإن بنزيما أصبح قريبًا من مغادرة ريال مدريد، بعد وصول عرضًا من نادي سعودي له في الأيام الماضية، بعد أن أعطى موافقته على عرض نادي اتحاد جدة السعودي، والذى سيحصل من خلال على أكثر من 200 مليون يورو خلال عامين. 

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن قيمة العرض المقدم لبنزيما من الدوري السعودي 400 مليون يورو في موسمين، مشيرة أن اللاعب سيكون أيضًا سفيرًا لمونديال 2030.

وأوضحت صحيفة آس أن بنزيما سيتخذ قراره النهائي بشأن العرض السعودي هذا الأسبوع، قبل مواجهة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو مساء يوم الأحد القادم.

وأتمت الصحيفة الإسبانية أن إدارة ريال مدريد ستكرم بنزيما في مباراة بيلباو القادمة، حال رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف الفريق في انتقالات الصيف.