مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أمين فرحان يتحدى الأهلي المصري قبل نهائي إفريقيا

نشر
الأمصار

أظهر أمين فرحان مدافع الوداد المغربي، تفاؤلا كبيرا قبل مواجهة الأهلي المصري، على ملعب محمد الخامس، في إباب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفا على الوداد، الأحد المقبل في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، علما بأن مباراة الذهاب انتهت (2-1) لصالح المارد الأحمر.

وقال فرحان في تصريحات خاصة ل"كووورة": "نعرف أن المباراة لن تكون سهلة، خصوصا أن الأهلي يمتلك الخبرة لكننا على أتم الجاهزية، كما أننا نعرف ما ينتظرنا في مواجهة الأحد".

وأشار: "كل الظروف مواتية من أجل تحقيق الأهم يوم الأحد وهو التتويج باللقب، ونحن كلاعبين نعد كل مكونات الفريق أن الكأس سيبقى في قلعة الوداد، مثلما حدث في الموسم الماضي".

وأتم مدافع الوداد: "لدينا كل الحظوظ للفوز، ونعول كثيرا على جمهورنا في هذه المباراة القوية، لأنه دائما ما يكون في الموعد، وسيساندنا في هذا النهائي للفوز باللقب القاري".

ويحتاج الأهلي للفوز أو التعادل بأي نتيجة في مباراة الإياب، ليتوج بلقبه 11 في البطولة، فيما يكفي الوداد الفوز (1-0) لكي يحافظ على لقبه الذي حققه العام الماضي، أو الفوز بفارق هدفين حال سجل المارد الأحمر أي أهداف.
 

نهائى دورى أبطال أفريقيا


في سياق متصل، تلقى نادي الوداد الرياضي المغربي صدمة قوية الرياضي قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي المقرر اقامتها مساء الأحد القادم على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

ووفقاً لصحيفة المنتخب المغربي غاب زهير المترجي نجم الوداد عن مران الوداد مساء اليوم الخميس ونقلاً عن مصادر أكد استعادة لحاق اللاعب بالمباراة النهائية المقرر اقامتها على ملعب مركب محمد الخامس.

 

زهير المترجي تحامل على نفسه في مباراة الذهاب امام الاهلى

 

وأوضحت الصحيفة أن زهير المترجي تحامل على نفسه في مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين لهدف بعدما أصيب في مباراة سابقة امام المغرب التطواني في الدوري.

وشدد التقرير على أن الجهاز الطبي للوداد أكد استحالة لحاق اللاعب بالمباراة المقبلة وأنه بنسبة كبيرة سيغيب عن لقاء العودة.