مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ألباتشينو يعلن استقبال طفله في عمر 83 عاما

نشر
الأمصار

أعلن أل باتشينو استقبال طفله الجديد من صديقته نور الفلاح، وهو في عمر 83 عاما، وهو الطفل الرابع له، وأطلقا عليه اسم رومان باتشينو.

 

وقال وكيل أل باتشينو في تصريحات له، إنه سعيد باستقبال مولوده الجديد، منذ أيام، ويحاولان حاليا توفير أجواء الراحة له.

 

وتم الإعلان عن حمل نور الفلاح منذ أيام، وكانت بالفعل في الشهر الثامن، وتستعد لاستقبال طفلها، بعدما بدأت علاقتهما في أبريل 2022.

آل باتشينو لديه ابنه تبلغ من العمر 33 عاما، وتدعى جولي ماري كما سبق له أن أنجب التوأم أنطون وأوليفيا البالغين من العمر 22 عاما من الممثلة والمغنية الأمريكية بيفرلي دانجيلو.

 

تصريحات آل باتشينو عن دور هاريسون فورد في ستار وورز

 

مازح الممثل العالمى آل باتشينو متابعيه في آخر لقاءاته بعدما سئل عن رفضه المشاركة في سلسلة Star Wars، ورد قائلا، "لقد منحت هاريسون فورد مهنة".

وفى حديثه مؤخرًا إلى Variety، قال الممثل الحائز على جائزة الأوسكار، إنه عرض عليه "الكثير من المال" للعب دور المهرب الشهير، لكنه فوت الفرصة بعد فشله في فهم السيناريو.

من ناحية أخرى، سبق ورشح الممثل العالمي آل باتشينو النجم الشاب تيموثي شالاميت لـ لعب شخصيته في الجزء الثاني من فيلم Heat، حيث لعب آل باتشينو شخصية فنسنت هانا، وفقا للتقرير الذي نشر على موقع "avclub"، ووقع اختيار آل باتشينو على شالاميت بسبب إيمان الأول بـ قدرات الثاني، خاصة بعد رؤيته في مسرح يونايتد بالاس، بمدينة مانهاتن الأمريكية.

وحاليًا يقوم الكاتب والمخرج مايكل مان بإعداد عمل فني لرواية مقتبسة عن فيلم Heat 2، حيث ستسرد الرواية قصة حياة المجرم الرئيسي بالعمل نيل ماكولي، والمحقق المهووس الملازم فينسينت هانا ولكن بشكل جديد.

آل باتشينو مع نجل أرنولد شوارزنيجر فى كواليس فيلم Billy Knight

رصدت عدسات المصورين الممثل الكبير آل باتشينو بصحبة نجل أرنولد شوارزنيجر وتشارلي هيتون في مشاهد تصوير بولاية لوس أنجلوس يوم السبت الماضى، في طواليس فيلم Billy Knight، وظهر ال باتشينو البالغ من العمر 82 عام، وهو جالس على كرسي بجانب نجم Stranger Things تشارلي هيتون.

من ناحية أخرى سبق ورشح الممثل العالمى آل باتشينو النجم الشاب تيموثي شالاميت لـ لعب شخصيته في الجزء الثانى من فيلم Heat، حيث لعب آل باتشينو شخصية فنسنت هانا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "avclub"، ووقع اختيار آل باتشينو على شالاميت بسبب إيمان الأول بـ قدرات الثانى، خاصة بعد رؤيته في مسرح يونايتد بالاس، بمدينة مانهاتن الأمريكية.