مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

جمال موسيالا أفضل لاعب في مايو مع بايرن ميونخ

نشر
الأمصار

حصل جمال موسيالا نجم وسط فريق بايرن ميونخ، على جائزة جديدة مع البافاري بعد انتهاء موسم 2022-2023، والتتويج بلقب الدوري الألماني للمرة الـ 11 على التوالي.

نشر نادي بايرن ميونخ صورة للنجم جمال موسيالا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، وعلق قائًلا "نقدم لكم لاعب شهر مايو في البايرن.. الساحر جمال موسيالا".

كان جمال موسيالا أحد الركائز الأساسية في صفوف بايرن ميونخ خلال الموسم المنتهي، والتي ساهمت في الحصول على لقب الدوري الألماني بالجولة الاخيرة للمرة الـ 32 في تاريخ البافاري والـ 11 على التوالي.

خاض جمال موسيالا 4 مباريات في بطولة الدوري الألماني، وهي الاخيرة في مسابقة البوندزليجا وأحرز هدفًا وصنع 3 أهداف.

لعب موسيالا 47 مباراة مع بايرن ميونخ في كل المسابقات خلال الموسم المنتهي 2022-2023، واحرز 16 هدفًا وصنع مثلهم.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الجمعة، عن رغبة النجم السنغالي ساديو ماني فى البقاء مع بايرن ميونخ الموسم المقبل، بعد تلقيه عدة عروض مغرية، آخرها من الدوري السعودي.

وكانت تقارير قد ذكرت أن الاتفاق السعودي قدّم عرضاً رسمياً لساديو ماني، ويحاول إقناع النجم السنغالي بتمثيل الفريق، في الوقت الذي يريد فيه "البافاري" التخلص من لاعبه بعد موسم أول سيئ.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن ساديو ماني أبلغ بايرن ميونخ بوضوح بأنه سيعود استعدادًا للموسم الجديد فى 13 يوليو، وليس لديه أى نية لمغادرة النادي البافاري.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب الدولي السنغالي عازم على إثبات قيمته في ميونخ بعد موسم أول سئ، وهو مقتنع تماما بمشروع الفريق.

وكان ساديو ماني قد انضم إلى بايرن ميونخ في صيف 2022 قادما من ليفربول مقابل 32 مليون يورو، بعقد يمتد حتى 2025.

وفي موسمه الأول مع الفريق البافاري، شارك ماني في 38 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالها 12 هدفا وقدّم 6 تمريرات حاسمة.