مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

النصر السعودى يفاوض أنطوان جريزمان لضمه

نشر
الأمصار

أفادت تقارير صحفية بأن نادي النصر السعودي يسعى للتعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعاد جريزمان لصفوف أتلتيكو مدريد معارًا من برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2021، لمدة موسمين.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة فوت ميركاتو الفرنسية، فإن نادي النصر يستهدف التعاقد مع جريزمان خلال فترة الانتقالات الجارية.

ولعب جريزمان 48 مباراة بقميص أتلتيكو مدريد خلال الموسم المنصرم، وسجل 16 هدفًا وصنع 19 لزملائه.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسئولي نادي النصر، التقوا ممثلي جريزمان في العاصمة الإنجليزية لندن، الأسبوع الماضي لاستطلاع الأجواء ورد الفعل بخصوص الصفقة، ودراسة إمكانية إتمام الصفقة.

ومن المتوقع أن يوافق أتلتيكو على رحيل جريزمان بسبب الأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي في الفترة الماضية، والراتب المرتفع الذي يتقاضاه اللاعب.

ويتضمن عقد اللاعب مع أتلتيكو مدريد شرطًا جزائيًا قيمته 25 مليون يورو.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية إيطالية أن النجم المغربي حكيم زياش خضع للفحوصات الطبية الخاصة بإتمام انتقاله من صفوف تشيلسي الإنجليزي الى النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط اسم حكيم زياش بنادي النصر السعودي بعد وصول الإدارة السعودية لاتفاق مع تشيلسي للحصول على خدمات أكثر من لاعب في الميركاتو الحالي.

ويمتد عقد حكيم زياش مع تشيلسى الإنجليزى حتى يونيو 2025، لكن يتطلع اللاعب للرحيل عن النادى اللندنى بسبب قلة المشاركة مع البلوز.


ووفقاً لفابريزيو رومانو مراسل شبكة "سكاي سبورت" فإن حكيم زياش يخضع للفحوصات قبل إتمام التعاقد والإعلان عنه رسمياً.

وأضاف رومانو أن الدولي المغربي حكيم زياش سيوقع عقدًا مدته 3 سنوات مع النصر السعودى حتى يونيو 2026.

وأنهى فابريزيو رومانو تصريحاته، مؤكدًا توصل النصر إلى إتفاق مع تشيلسى على قيمة الصفقة، في انتظار توثيق العقود للإعلان الرسمي عنها لوسائل الإعلام

ويرحب حكيم زياش بالانتقال إلى صفوف النصر السعودي لمزاملة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق.

وتخلص تشيلسي من 5 لاعبين في يوم واحد خلال 24 ساعة منهم  4  لاعبين إلي الدوري السعودي، بعدما رحل نجولو كانتي إلي اتحاد جدة، وحكيم زياش إلي النصر ، كما غادر  إدوارد ميندي إلي الأهلي، فيما سيلعب كاليدو كوليبالي مع الهلال، بينما رحل ماتيو كوفاسيتش إلي مانشستر سيتي.