مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

العراق.. محافظ بغداد: الفريق الخدمي مستمر بالعمل في أكثر من 40 منطقة

نشر
محافظ بغداد
محافظ بغداد

أكد محافظ بغداد بالعراق، محمد جابر العطا، اليوم الأحد، أن فريق الجهد الخدمي مستمر بالعمل في أكثر من 40 منطقة، فيما أشار إلى، أن هناك خطة كبيرة لشمول جميع المحافظات بمشاريع جديدة.

وقال العطا: إن "فريق الجهد الخدمي لديه أعمال في أكثر من  40 منطقة الآن، لإنشاء البنى التحتية وترميم المراكز الصحية والمدارس وتجهيز الرحلات المدرسية".

وأضاف، أن "الفريق عمل على تجهيز 10500 رحلة مدرسية في تربية الرصافة الأولى، فضلاً عن تجهيز بقية تربيات العاصمة بغداد،  لسد النقص الحاصل في المدارس".

وأشار إلى، أن "هناك خطة كبيرة لدى فريق الجهد الخدمي بعد أن خصصت الموازنة مبلغ 400 مليار دينار للخدمات، سيتم توزيعها على جميع محافظات العراق"، مؤكداً "سننطلق بمشاريع جديدة وسريعة تخدم المواطنين".

أخبار أخرى..

أكدت قيادة العمليات المشتركة بالعراق، أن صقور الf16 يكبدون الإرهاب خسائر موجعة في الحضر.

وذكر بيان لقيادة العمليات المشتركة، انه استمرارا لنهجنا التعرضي في استهداف العناصر الارهابية المنهزمة ووفق معلومات دقيقة من قبل جهاز المخابرات الوطني العراقي في متابعة حركة العدو واقتناص جحوره وخلاياه في كل مكان من ترابنا الغالي بأشراف ومتابعة  وتخطيط من قبل خلية الاستهداف/قيادة العمليات المشتركة نفذ صقور الf16ضربة موجعة استهدفت اوكار الارهاب في منطقة الحضر/قاطع عمليات صلاح الدين.

وأضاف: وقد تكبد العدو خلالها خسائر في الارواح والمعدات سنوافيكم بمحصلتها حال توافرها خلال الساعات القادمة.

أخبار أخرى..

أكد المستشار الاعلامي لرئيس الوزراء العراقي هشام الركابي، أن الحكومة ستواصل الليل بالنهار من أجل إيصال الخدمة للمواطن.

وقال الركابي في تغريدة له، ان "زيارة ليلية لرئيس الوزراء محمد شياع السوداني خلال اجازة العيد فيها رسالة فحواها ان الحكومة ستواصل الليل بالنهار من اجل ايصال الخدمة للمواطن ، وهناك الكثير من المشاريع المعطلة سابقا سينطلق العمل فيها فورا خصوصا بعد اقرار الموازنة

أخبار أخرى..

أكدت وزارة التربية العراقية، السبت، أن امتحانات الدراسة الإعدادية تستأنف يوم الثلاثاء المقبل.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري تابع عمل اللجان الفرعية للإمتحانات واستعداداتها لانطلاق الامتحانات العامة للدراسة الإعدادية بعد انتهاء عطلة عيد الأضحى المبارك والتي ستستأنف يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٣/٧/٤ في تمام الساعة السابعة صباحاً".

وأكد الجبوري، بحسب البيان، "أهمية التأهب واتخاذ ما يلزم من اجل حفظ الأسئلة وتوفير المستلزمات اللوجستية داخل المراكز الإمتحانية،ضماناً لراحة الطلبة وانسيابية الأداء مشيراً الى ان العملية الامتحانية سارت في ايامها الاولى بيسر وسهولة كما مخطط لها متمنياً للممتحنين الموفقية والنجاح في مسيرتهم الدراسية".