مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ميندي بعد انتقاله للدوري السعودي: أتطلع لحصد جميع الألقاب مع الأهلي

نشر
ميندي حارس الأهلي
ميندي حارس الأهلي السعودي

تحدث الحارس الدولي السنغالي إدوارد ميندي حارس فريق تشيلسي الإنجليزي السابق، وحارس مرمى فريق الأهلي السعودي الحالي، عن الأسباب التي دفعته للانتقال للفريق رسميًا، مشيرًا إلى أن الحماس الجماهيري الكبير والطموح، كانا خلف انتقاله، مشدداً على التقدم الكبير الذي يحرزه دوري المحترفين السعودي الذي بات جاذبًا للنجوم.

ميندي

وقال ميندي، في مقابلة بثها الحساب الرسمي للنادي الأهلي السعودي على موقع "تويتر": "أعتقد أن الدوري السعودي للمحترفين يصبح أفضل، نستطيع أن نرى كل الأسماء الكبيرة التي تأتي، وأنا متأكد أن نجومًا آخرين سيصلون قريبًا".

وأضاف: "أن أكون جزءاً من ناد تاريخي مثل الأهلي فهو امتياز وشرف كبير، عندما تواصل معي بدأت بمشاهدة بعضالفيديوهات عبر يوتيوب ورأيت الأجواء الرائعة للجماهير في مدرجات الملعب".

وتابع: "أعتقد عندما تلعب كرة القدم على أعلى المستويات كلاعب ما تحتاجه هو مثل هذه الأجواء، أنا طموح وأعرف أنهذا النادي طموح جداً، لذلك كان الانضمام له بالنسبة لي واضحًا وطبيعيًا".

وأشار ميندي إلى التاريخ الكبير للنادي الأهلي وألقابه الكثيرة، موضحًا أنه يرغب في الفوز كل مباراة، وأنه يلعب منأجل تحقيق الألقاب.

واختتم حديثه: "لا يسعني الانتظار حتى أبدأ وان أشاهدكم جميعًا في الملعب".

وكان ميندي قد حقق مع تشيلسي ألقاب دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبية، وكأس العالم للأندية، كما توج معمنتخب بلاده السنغال بكأس أمم إفريقيا الأخيرة.

وتعاقد الأهلى السعودى مع الحارس السنغالى ميندي، صاحب الـ 31 عاما، بعقد لمدة 3 سنوات مقبلة

راتب ميندي مع الأهلي السعودي

وكشفت تقارير صحفية، أن ميندي سيحصل على راتب سنوى مع الأهلي يبلغ 12 مليون يورو، ودفع النادي السعودي مبلغ 20 مليون يورو لصالح تشيلسي.