مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كيت هارينجتون بطل مسلسل Game of Thrones يستقبل مولوده الثاني

نشر
الأمصار

استقبل كيت هارينجتون بطل مسلسل Game of Thrones طفله الثاني من زميلته بالعمل روز ليزلي، بعد حوالي عامين من إنجاب طفلهما الأول.

وقال كيت هارينجتون إنه سعيد بولادة طفلته، بعدما أعلن في مارس الماضي حمل زوجته، التي تبلغ من العمر 36 عاما، وعبر عن انشغاله بمستقبل أطفاله طوال الوقت.

تعرض الممثل البريطاني، كيت هارينجتون، الذي أدى دور "جون سنو" في مسلسل Game of Thrones لحالة نفسية سيئة عقب انتهاء العمل، وقضى بعض الوقت في منتج صحي لعلاج بعض المشكلات الشخصية التي واجهها خلال الفترة الماضية.

وذكرت بعض الصحف الأجنبية، آنذاك أن الممثل البريطاني الذي أدى دور جون سنو على مدار 8 مواسم في Game of Thrones يتلقى العلاج نتيجة الإجهاد النفسي الذي تعرض له، وإدمانه للكحول في ولاية كونيتيكت الأمريكية، قبل أسابيع من انتهاء عرض المسلسل إلى الأبد.

ولكن كيت هارينجتون تمكن من التغلب على مشكلاته الشخصية خاصة مع مرور فترة جائحة كورونا التي قضاها مع أسرته، وأصبح تركيزه على تقديم المزيد من الأعمال الفنية والعناية بأطفاله وعائلته.

وشارك كيت هارينجتون منذ عامين في بطولة فيلم Eternals مع مجموعة من زملائه من أبطال مسلسل صراع العروش، إلى جانب أنجلينا جولي،  وريتشارد مادن،  وسلمى حايك،  وكميل نانجياني،  ولورين ريدلوف،  وبريان تيري هنري،  وما دونغ سوك،  وليا ماكهيو،  وجيما تشان وغيرهم.

أخبار أخرى….. 

في سلسلة متفرعة من GOT.. كيت هارينجتون يعود بشخصية "جون سنو"

 النجم / كيت هارينجتون

النجم / كيت هارينجتون

كشفت صحيفة فاريتي عن عودة النجم العالمي كيت هارينجتون من جديد للشاشة بشخصيته الشهيرة "جون سنو"، ضمن سلسلة الفانتازيا Game of Thrones“ GOT”.

وقرر القائمون على سلسلة الفانتازيا Game of Thrones“ GOT” الشهيرة، أنتاج مسلسل مشتق أخر لسرد قصة حياة جون سنو، بعد أن تم نفيه خلف الجدار مرة آخري لقتله دينيريس تايجريان في الحلقة الأخيرة من سلسلة صراع العروش.

وقصة "جون سنو"، التي يؤديها النجم العالمي كيت هارينجتون، لم تنتهِ بعد، فعقب إسدال الستار على الجزء الثامن والأخير من سلسلة الفانتازيا Game of Thrones، تعالت الانتقادات للنهاية التي وصفها الكثيرين دون المستوي مقارنة بأحداث المسلسل التي انطلقت في عام 2011، فسرعان ما استجاب القائمين على السلسلة لإعادة بناء احداث جديدة ومختلفة، وهو ما كشفت عنه عدة تقارير سابقة بإعداد المسلسل المشتق بعنوان House of the Dragon.

وبحسب الصحيفة، فإن السلسلة التكميلية المحتملة لجون سنو ستحدث بعد الموسم الأخير من "Game of Thrones"، فمن المحتمل أن تظهر الشخصيات الشهيرة مثل أشقائه آريا ستارك التي تقوم بدورها مايسي ويليامز وسانسا ستارك التي تقوم بدورها صوفي تيرنر