مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أسعار تذاكر مسرحية تشارلي شابلن في مصر بعد نجاحها بالسعودية

نشر
مسرحية تشارلي شابلن
مسرحية تشارلي شابلن

بعد النجاح الكبير الذي حققته مسرحية “تشارلي شابلن” بعد عرضها في السعودية قرر فريق العمل أن يعاود عرضها مرة اخرى في مصر على مسرح موفنبيك يوم 14 يوليو الحالي. 

وكشف فريق العمل مسرحية “تشارلى شابلن” عن أسعار تذاكر المسرحية حيث انقسمت الى 7 فئات مختلفة وهى فئة Bronze بـ 300 جنيه وفئة Silver بـ 500 جنيه وفئة Gold بـ 750 جنيها وفئة Diamond بـ 900 جنيه وفئة Platinum بـ 1000 جنيه وفئة VIP بـ 1125 جنيه وبـ 1200 جنيه وفئة VIP Plus بـ 1500 و2000 جنيه.

نجاح مسرحية تشارلي:

وحقق الفنان محمد فهيم نجاحا كبيرا بعرض تشارلي سواء داخل مصر أو خارجها حيث كان العرض الأول لها بموسم الرياض شهر ديسمبر من العام الماضي ثم تم افتتاحها فى مصر شهر فبراير الماضي وحققت نجاحا كبيرا داخل مصر إلى أن أعلن فهيم إعادة عرضها مرة أخرى فى السعودية بعد النجاح الكبير الذي حققه في موسم الرياض.

مسرحية تشارلي شابلن

يُذكر أن الفنانة الكبيرة شيريهان قد أشادت بالعرض بعد مشاهدته منذ عدة أسابيع فى السعودية، وتحديدا بموهبة محمد فهيم والذي يعيد اكتشاف نفسه من خلال هذه المسرحية، وعلقت شيريهان بعد العرض بأن فهيم موهبة قوية وسعيدة بفريق عمل المسرحية ككل متمنية لهم النجاح والتوفيق.

وتضم مسرحية تشارلي عدد كبير من النجوم ومنهم محمد فهيم وأيمن الشيوي ونور قدري وعماد اسماعيل و احمد البوهي ومن تأليف مدحت العدل.

من ناحية أخرى، تُحيي المطربة مي كمال ابنة الفنانة عفاف راضي حفلًا غنائيًا في دار الأوبرا يوم 19 يوليو الحالي على المسرح المكشوف. 

وتقدم مي كمال مجموعة من الأغاني التى تنال اعجاب جمهورها منها القديم والحديث كما تقدم مجموعة من اغانى والدتها. 

يُذكر أن مي كمال طرحت منذ فترة أحدث أغنياتها بعنوان "ماله القمر" وهي أغنية من الفولكلور السوداني، حيث قدمتها برؤية موسيقية جديدة.

وتم تصوير الأغنية  في محافظة الفيوم مع المخرج هشام الحلو ومدير التصوير ماجد مكرم والمدير الفني كريم عثمان.

مي كمال:

وكانت مى كمال تحدثت من قبل عن مشوارها الغنائى فى إحدى البرامج التليفزيونية قائلة :  “بعمل الأغاني الخاصة بتاعتي   واكتشفت إن ده الطريق لا مفر مع الوقت وأن ده الي بحبه”. 

وتابعت مى كمال :"بعمل كل جهدي عشان أشق طريقي بكل الطرق الممكنة ومبسوطة بالي بعمله".