مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بقرار من تين هاج.. اليونايتد يتخلى عن هذا الرباعي في الصيف

نشر
إريك تين هاج مدرب
إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي

اتخذ الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، قرارًا بالتخلي عن أربعة لاعبين، وذلك من أجل المساهمة فى توفير الميزانية المناسبة لدعم صفوف الشياطين الحمر فى الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024.

مانشستر يونايتد يتخلي عن هذا الرباعي في الميركاتو 

وذكرت شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية أن تين هاج مدرب مانشستر يونايتد قرر الاستغناء عن الرباعي "هاري ماجواير وجادون سانشو وفريد وسكوت ماكتوميناي" على الترتيب، بهدف رفع الميزانية المحددة من جانب إدارة النادي لدعم "ريد ديفيلز".

وكان تين هاج قد منح موافقته لإدارة مانشستر يونايتد من أجل بيع الثنائي فريد وأنتوني إيلانجا قبل الرباعي المذكور.

أرقام تين هاج مع اليونايتد في الموسم الماضي 

ونجح تين هاج فى قيادة مانشستر يونايتد للتتويج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية الموسم الماضي 2022-2023، والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024 بعد إحتلال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتطلع مسؤولو مانشستر يونايتد لدعم المدرب الهولندي إريك تين هاج بعدد من العناصر المميزة الميركاتو الصيفي الحالي، للمنافسة على جميع المسابقات محليًا وأوروبيًا الموسم المقبل.

مانشستر يونايتد يودع دي خيا 

ونشر حساب مانشستر يونايتد فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، يستعرض فيه أبرز لحظات حارسه دي خيا، معلنًا عن رحيله قائًلا "إلي الأبد أسطورة يونايتد.. شكل لك على كل شيء". 

YkXlGYrMAI-ZigBw.jpg
دافيد دي خيا 

وانتهى عقد الإسباني ديفيد دي خيا، صاحب الـ32 عامًا، مع مانشستر يونايتد فى 30 يونيو الماضي، ولم يتم تجديد عقده من جانب الشياطين الحمر حتى الآن.

وخاض الحارس الإسباني 545 مباراة مع مانشستر يونايتد فى جميع البطولات منذ انضمامه قادمًا من صفوف أتلتيكو مدريد فى عام 2011. 

وقدم مسئولو نادي النصر السعودي عرضًا مغريًا للتعاقد مع دي خيا، حيث عرض 250 ألف استرليني أسبوعيًا على الحارس الإسبانى من أجل إغرائه بالانتقال إلى الدوري السعودي وارتداء قميص العالمي في الموسم المقبل.

ودع الحارس الإسباني، دافيد دي خيا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي فريقه، برسائل مؤثرة، بعد سنوات عديدة خاضها مع المارد الأحمر في البريميرليج، وحصد معه على كل الألقاب الممكنة.

ونشر الحارس الإسباني بوست عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" قال فيه: أردت فقط إرسال رسالة الوداع هذه إلى جميع مشجعي مانشستر يونايتد.