مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

نونيز يرتدي القميص رقم 9 مع ليفربول في الموسم الجديد

نشر
داروين نونيز
داروين نونيز

أعطى نادى ليفربول الإنجليزي لاعبه داروين نونيز القميص رقم 9 لفريق الريدز، في الموسم الجديد 2023-2024، وأكد ليفربول عبر  بيان اليوم الخميس، إن المهاجم اختار الرقم الذي بقي شاغرًا بعد رحيل روبرتو فيرمينو عند انتهاء عقده في وقت سابق من هذا الصيف.

وأضاف البيان، المعجبون الذين قاموا بالفعل بشراء قمصان جديدة في 2023-24 مطبوعة باسم "داروين" والرقم "27" سيتم تعويضهم شخصيًا من قبل نونيز بقميص "داروين 9".

وتابع ليفربول، سيتم الاحتفاظ بأي قمصان وأطقم "داروين 27" من قبل النادي والتبرع بها لمؤسسة الفريق.

ليفربول

تعاقد ليفربول مع نونيز

وتعاقد ليفربول الصيف الماضي مع داروين نونيز قادما من صفوف بنفيكا في صفقة وصلت لنحو 100 مليون يورو، متجاوزة الرقم القياسي الذي دفعه ليفربول لساوثهامبتون وهو نحو 85 مليون يورو لضم قلب الدفاع الهولندي فيرجيل فان دايك في العام 2018.

وبدأ نونيز 22 عامًا مسيرته في بنيارول، قبل أن ينتقل إلى ألميريا عام 2019 مقابل 6 ملايين يورو، ثم انتقل نونيز إلى بنفيكا في 2020 مقابل 24 مليون يورو، قبل المحطة الأخيرة ليفربول.

تابع..

نجم ليفربول الإنجليزي يوافق على الانتقال للدوري السعودي

جوردان هندرسون
جوردان هندرسون

كشفت تقارير صحفية عن موافقة جوردان هندرسون لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، على عرض الاتفاق السعودي، وذلك لخوض تجربة جديدة في الموسم المقبل.

وأوضحت تقارير صحفية إنجليزية عن تفاصيل موقف اللاعب من الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين عبر بوابة نادي الاتفاق، في الانتقالات الصيفية الجارية.

أرسنال

هندرسون يوافق على الانضمام إلى الدوري السعودي 

وحسب ما ذكرته صحيفة ذا أثلتيك الإنجليزية، أن هندرسون يفكر بشكل كبير في عرض الاتفاق، والاقرب موافقته على الانضمام إلى الفريق السعودي.

وكان ستيفن جيرارد المدير الفني لنادي الاتفاق السعودي، طالب الإدارة بضرورة التعاقد مع هندرسون لاعب وسط ليفربول لتدعيم صفوف الفريق.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب يفكر في العرض السعودي من الناحية المادية فقط، حيث يري أن المبلغ الذي سيتقاضيه أضعاف ما يأخده من ليفربول.

وقدم نادي الاتفاق عرضًا رسميًا للحصول على خدمات جوردان هندرسون خلال الميركاتو الصيفي، حتي صيف 2025، مع إمكانية تمديد عقده موسم إضافي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد هندرسون مع ليفربول الإنجليزي في نهاية موسم 2025 المقبل، لذلك لابد من موافقة الريدز أولا.