رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أسعار تذاكر حفل وائل كفوري في لبنان

نشر
الأمصار

يستعد الفنان اللبناني وائل كفوري لإحياء حفلًا كبيرًا في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك يوم السبت الموافق 29 يوليو المقبل.

وتصل أسعار تذاكر حفل وائل كفوري في فئة VIP بـ 500 دولار أي يعادل 15،450 جنيهًا، وتنوعت فئات التذاكر بين 7 فئات، تبدأ من 50 دولار، والفئة الثانية بـ 75 دولار، والفئة الثالثة بـ 100 دولار، والفئة الرابعة بـ 150 دولار، والفئة الخامسة بـ 200 دولار، والفئة السادسة بـ 300 دولار أي يعادل 9،269 جنيهًا.

آخر أغاني وائل كفوري
 

الجدير بالذكر أن وائل كفوري طرح مؤخرًا أغنية حالف عالحب قبل ثلاثة أسابيع، عبر قناته الرسمية على يوتيوب ومختلف منصات الاستماع في مصر والوطن العربي، وحققت الأغنية نجاحًا ملحوظًا حيث تخطت مشاهداتها على يوتيوب حاجز 3 ملايين مشاهدة.

 

وتعد أغنية حالف عالحب من كلمات منير بو عساف، وألحان وتوزيع بلال الزين، وميكس وماستر علي رمضان، وجيتار مصطفى، وتقول كلمات الأغنية: قلبي شو عملتيلي فيه تا هالقدي بيحبك بعلمي كان حالف عالحب صار عم يحلف بـ حبك وصاير ما بيجيني نوم قبل ما احكيكي ومعلق من اول يوم بكل شي فيكي الضحكة اللي بتضحكيها والكلمة اللي بتحكيها بعشقها لأنّا بصوتك يقبرني كل شي بتحكيه.

 

حفلات وائل كفوري 
كما يستعد وائل كفوري لإحياء حفلًا في قصر الاحتفالات بمدينة كان في فرنسا، يوم الاثنين الموافق 14 أغسطس.
أخبار أخرى..

تامر عاشور يحيي حفلاً غنائيًا في الأردن.. 3 أغسطس

يستعد الفنان تامر عاشور، لإحياء حفل غنائيًا يوم الخميس الموافق 3 أغسطس المقبل في الأردن.

ومن المقرر أن يقدم عاشور على مدار الحفل باقة من ألمع أغانيه التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

وروج تامر للحفل عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، من خلال نشر بوستر الحفل، وعلق عليه قائلا: “أهلى وحبايبي في الأردن هكون معاكم يوم 3 أغسطس، في أكبر حفل في الأردن جاهزين ليالي”.

يذكر أن، طرح الفنان تامر عاشور أحدث أعماله الغنائية، والتي تحمل اسم "أصحى للكلام"، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وتعد أغنية "أصحى للكلام" أول أغاني الصيف الذي طرحها الفنان تامر عاشور، استعدادًا لطرح ألبوم الشتاء الذي من المقرر أن يكون جميع أغانيه درامية.

أغنية "أصحى للكلام" من ألحان محمد أنور، وكلمات محمد مصطفى ملك، توزيع محمد مجدي، جيتار مصطفى نصر، طبلة عيادي، اورج شاهي.