مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ثنائي الزمالك يغيب عن مواجهة فاركو بالدوري المصري

نشر
الزمالك
الزمالك

بات ثنائي فريق الزمالك المصري، قريبًا من الغياب عن المواجهة المرتقبة أمام فاركو ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز بسبب الإصابة.

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي أوسوريو، للمواجهة المرتقبة أمام نظيره فاركو، ضمن لقاءات بطولة الدوري المصري الممتاز.
 

الزمالك 

وأصبح الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد فتوح، قريبًا من  الغياب عن مباراة الزمالك ضد فاركو في الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز.

ثنائي الزمالك يغيب عن مواجهة فاركو

واشتكى الثنائي شيكابالا وأحمد فتوح، من المعاناة من إصابات متنوعة خلال الساعات القليلة الماضية، وقد يغيبا عن مباراة الزمالك وفاركو.

ويلعب الزمالك ضد فاركو، غدًا الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق أحداث مباراة الزمالك وفاركو، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

والجدير بالذكر أن الزمالك يخوض المباراة بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها من الأهلي في الجولة الماضية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

أشرف بن شرقي على مشارف العودة للزمالك

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

بدأ نادي الزمالك، التحرك في الوقت الحالي، للتعاقد مع "أشرف بن شرقي"، لاعب الجزيرة الإماراتي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، في ظل رغبة النادي في التعاقد مع النجم المغربي، بعد فسخ تعاقده مع ناديه الإماراتي.

وأشارت قنوات الكأس القطرية، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى نادي الوحدة السعودي والزمالك المصري، يتنافسان على التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووجه نادي الجزيرة الإماراتي، الشكر للنجم المغربي أشرف بن شرقي، على الفترة التي قضاها مع الفريق، وجرى فسخ التعاقد مع اللاعب رسميًا.