مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الهلال السعودي يقترب من حسم صفقة مدوية بالميركاتو

نشر
الهلال السعودي
الهلال السعودي

كشفت تقارير صحفية أن نادي الهلال السعودي يقترب بشدة من التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل، خلال الميركاتو الصيفي الجاري لتدعيم صفوفه.

الهلال يحسم 3 صفقات

ونجح نادي الهلال السعودي، في التعاقد مع 3 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف فريقه الأول، وهم، روبن نيفيز، خاليدو كوليبالي، و سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، بشكل رسمي.

روبن نيفيز لاعب الهلال السعودي 

ووفقًا لصحيفة “الرياضية” السعودية، فإن نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل يقترب من التعاقد مع الجناح البرازيلي مالكوم فيلبي سيلفا دي أوليفيرا، صاحب الـ 25 عاماً.

وأشارت إلى أن نادي زينيت سانت بيطرسبرج الروسي، قد وافق على عرض الهلال السعوظي، الذي قدمه للتعاقد مع مالكوم.

ويجيد مالكوم اللعب في مركز الجناح الأيمن والأيسر، فيما لعب لصفوف برشلونة الإسباني، عام 2018 بعد صراع كبير مع روما الإيطالي، حيث ضمه مقابل 40مليون يورو.

في سياق متصل، حسم نادى برشلونة الإسبانى، بشكل رسمى رابع صفقاته الصيفية لتدعيم البارسا فى الموسم الجديد 2023-2024.

أعلن نادى برشلونة عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، عن تعاقده مع أوريول روميو لاعب جيرونا السابق، لتدعيم وسط البلوجرانا فى الموسم المقبل.

 

ووقع روميو على عقود انضمامه إلى برشلونة، لمدة 3 سنوات حتى 30 يونيو 2026، مع شرط جزائى قيمته 400 مليون يورو وسيتم تقديمه أمام الجماهير فى جولة الولايات المتحدة الأمريكية المقبلة.

 

كان روميو صاحب الـ31 عامًا أحد الناشئين فى العملاق الكتالونى وتم تصعيده فى موسم 2010 / 2011، لكنه لم يشارك سوى فى مباراتين.

ارتدى أوريول روميو قميص أكثر من نادٍ بعد الرحيل عن برشلونة مثل تشيلسى، فالنسيا، شتوتجارت وساوثهامبتون قبل المحطة الأخيرة وهى جيرونا.

جدير بالذكر أن برشلونة تعاقد مع الثلاثى إلكاى جوندوجان وإينيجو مارتينيز وفيتور روكى على الترتيب هذا الصيف.