مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ليفربول يدرس التعاقد مع نجم كريستال بالاس تعويضًا للبرازيلي فابينيو

نشر
شيخ دكوريه
شيخ دكوريه

يدرس ليفربول الإنجليزي كيفية التعاقد مع نجم خط وسط للفريق، وذلك تعويضًا لغياب لاعب وسطه البرازيلي فابينيو، لاعب وسط الفريق القريب إلى الدوري السعودي.

فابينيو على أعتاب الدوري السعودي 

وبات فابينيو على أعتاب الانضمام إلى صفوف اتحاد جدة السعودي، بعدما أبدى النادي اهتمامًا بضمه منذ أيام.

شيخ دكوريه

وتخلف الدولي البرازيلي، اليوم، عن بعثة الفريق المتجه إلى ألمانيا في المعسكر التحضيري للموسم الجديد، وذلك استعدادًا لإنهاء اتفاقه مع النادي السعودي.

وأشارت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية، إلى أن المالي شيخ دوكوريه لاعب وسط كريستال بالاس ضمن قائمة اهتمامات ليفربول لدعم خط الوسط.

وأضاف التقرير، أن ليفربول اتجه لدوكوريه بعد صعوبة التعاقد مع لافيا لاعب وسط ساوثهامبتون بعد المطالبات المادية الكبيرة من فريقه التي وصلت إلى 60 مليون يورو.

دوكوريه 23 عامًا وانتقل لصفوف بالاس الصيف الماضي قادمًا من لانس الفرنسي، وشارك مع الفريق في 35 لقاء.

وبجانب فابينيو يقترب أيضًا جوردان هندرسون، قائد وسط ملعب الريدز من الرحيل بعد مفاوضات من الاتفاق السعودي لضم اللاعب.

ليفربول يعلن رسميًا رحيل جيمس بالاجيزى إلى ويجان

أعلن نادى ليفربول الإنجليزى، بشكل رسمى عن رحيل لاعبه الشاب جيمس بالاجيزى إلى صفوف فريق ويجان أثلتيك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصدر نادى ليفربول بيانا عبر موقعه الرسمى، كشف خلاله عن التوصل لاتفاق مع ويجان أثلتيك أحد أندية دورى الدرجة الثانية الإنجليزى على انتقال جيمس بالاجيزى لاعب الريدز إلى صفوف الأخير على سبيل الإعارة لمدة موسم.  

ووقع بالاجيزى لاعب ليفربول الشاب وصاحب الـ19 عامًا، على عقود انتقاله إلى ويجان أثلتيك لمدة موسم واحد، يعود بعد ذلك إلى ليفربول فى 1 يوليو 2024.

ويقود الدولى المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول ، في أول مباراة ودية في موسم الاعداد الجاري، استعداداً للموسم الكروى الجديد 2023-2024.

ويحتضن ملعب ويلدبارك مباراة ليفربول ضد كارلسروه الألماني، في تمام الساعة السابعة والنصف 7.30 مساء الليلة بتوقيت القاهرة.

ويستعد نادي ليفربول الإنجليزي لخوض أولى مواجهاته الودية أمام نظيره نادي كارلسروه الألماني في إطار الاستعدادات والتحضيرات للموسم المقبل تحت قيادة المدرب يورجن كلوب.

ويترقب بكل شغف عشاق الساحرة المستديرة متابعة لقاء الريدز الأول له بعد غياب، وذلك بعد أن تم تعزيز الفريق خلال الميركاتو الصيفي بعدد من الصفقات وتحديدًا في خط الوسط أبرزها أليكسيس ماك أليستر، ودومينيك سوبوسلاي.

ويقضي نادي ليفربول 10 أيام في ألمانيا سيخوض خلالهم مواجهتين وديتين أمام نادي كارلشروهر وجرويتر فورت.