مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الزمالك المصري يستهدف التعاقد مع مهاجم كايرز تشيفز الجنوب إفريقي

نشر
الزمالك المصري
الزمالك المصري

يستهدف نادي الزمالك المصري التعاقد مع البوروندي بونفيلس كاليب بيمنيمانا مهاجم كايرز تشيفز الجنوب إفريقي، وذلك لتدعيم هجوم الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الكروي المقبل 2023/2024.

وذكرت تقارير، أن نادي الزمالك أرسل عرضًا رسميًا إلي نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي للتعاقد مع مهاجم منتخب بورونودي بونفيلس كاليب بيمنيمانا، وذلك مقابل 150 ألف دولار. 

ولعب بيمنيمانا البالغ من العمر 25 عامًا 21 مباراة مع كايزر تشيفز سجل خلالها 8 أهداف وصنع هدف وحيد. 

ويجيد بيمنيمانا اللعب كماهجم صريح وجناح أيمن وجناح أيسر، لكنه يتميز في مركز رأس الحربة الصريح. 

بونفيلس كاليب بيمنيمانا

الزمالك يسعى لإنهاء عقد سامسون أوكينولا خلال ساعات 

ويرغب مجلس الزمالك في الحصول على ورقة المخالصة المالية من اللاعب قبل أن يتم إنهاء العقد بشكل رسمي حتي لا يقوم اللاعب بشكوى النادي بعد ذلك وحتى يتم إرسال إخطار رسمي له بإنهاء العقد كما هو منصوص عليه في العقد المبرم بين الطرفين.

وخرج اللاعب من الحسابات الفنية للمدرب الكولومبي خوان كارلو أوسوريو، المدير الفني للفريق الأبيض، الذي لم يشرك اللاعب إلا لدقائق بسيطة، وعلى مدار الموسم لم يحرز اللاعب إلا هدفًا واحدًا في شباك سموحة في ملعب المقاولون العرب.

إقرأ أيضًا..

زيزو يوافق على الانتقال للأهلي المصري.. بشرط

 

 أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

فجر الإعلامي إسلام صادق، مفاجأة مدوية بخصوص شرط أحمد سيد زيزو، نجم الزمالك المصري، للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وقال إسلام صادق، في تصريحات عبر برنامجه التلفزيوني، أن الأهلي يبحث عن سيناريو للتعاقد مع زيزو نجم الزمالك، بعد تعاقده مع إمام عاشور.

 أحمد سيد زيزو

سيناريو الأهلي لضم زيزو

وأوضح صادق، أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الاهلي وحسام غالي عضو مجلس الإدارة، تواصلوا مع زيزو، عن طريق إمام عاشور، في محاولة لإقناعه بارتداء الفانلة الحمراء، واحضار عرض رسمي من تركيا أو أوروبا له.

وأشار إلى أن أمير توفيق وغالي، أكدوا لـ زيزو أن تعاقد النادي الأهلي طلب من محمود الخطيب، بالإضافة إلى كولر، وأن سيناريو انتقاله سيكون مسؤلية النادي ولا علاقة له به.

واستكمل:” زيزو أبلغ أمير توفيق وغالي، أنه يرغب  بالرحيل عن الزمالك وخوض تجربة الاحتراف الخارجي في أوروبا ثم التفكير في الانتقال إلى الأهلي فيما بعد”.

واختتم:” زيزو أكد أنه في حال وافق على الانضمام إلى صفوف النادي الاهلي سيحصل على 30 مليون جنيه في الموسم مقابل التوقيع رسمياً”.