مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ماكسيمين يجتاز الفحص الطبي تمهيدًا لانتقاله إلى الأهلي السعودي

نشر
الأمصار

نجحت إدارة نادي الأهلي السعودي، برئاسة خالد العيسى، في التعاقد مع ألان سان ماكسيمين لاعب نيوكاسل يونايتد، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023.

ويأتي تعاقد النادي الأهلي مع الفرنسي ماكسيمين، هذا الصيف من أجل تدعيم صفوف فريق الكرة، بعد الصعود إلى دوري روشن السعودي والتتويج ببطولة دوري يلو الدرجة الأولى الموسم الماضي.

وأوضحت صحيفة "الرياضية" السعودية، عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" مساء اليوم السبت، أن الفرنسي سانت ماكسيمين اجتاز الفحص الطبي.

وأشارت إلى أن ذلك جاء تمهيداً لتوقيعه رسمياً في كشوفات النادي الأهلي بعد موافقة نيوكاسل الإنجليزي على العرض المقدم.

فيما نشر فابريزيو رومانو الصحفي الموثوق المتخصص في انتقالات اللاعبين ، النادي الأهلي سيكمل صفقة رياض محرز اليوم ثم سيغلق الصفقة الثانية "سانت ماكسيمان ".

وقالت إذاعة مونت كارلو الفرنسية الشهيرة أن الأهلى السعودى توصل إلى اتفاق مبدئى مع نيوكاسل يونايتد بشأن صفقة آلان سانت ماكسيمان مقابل 25 مليون يورو، واللاعب سيحصل على راتب سنوى يقدر بـ12 مليون يورو.

وضمت قائمة الأهلي السعودي 6 محترفين أجانب، هم الحارس السنغالى ميندى والمقدونى أليوسكى والجزائرى رياض بودبوز والجامبي مودو بارو والبرازيليان فيرمينو وأمارال.

وصعد الأهلي حديثا للدوري السعودي بعد موسم واحد فقط من الهبوط لدوري الدرجة الثانية، ويستعد الأهلي لمواجهة الحزم في الجولة الأولى من الدوري  السعودي يوم 11 أغسطس المقبل.

تابع أيضًا..

48 ساعة تحسم موقف ماني من الانضمام للأهلي السعودي

الأمصار

أمهل النادي الأهلي السعودي، الدولي السنغالي ساديو ماني جناح فريق بايرن ميونخ الألماني، 48 ساعة فقط لحسم مصيره من العرض المقدم له للانضمام الى الدوري السعودي للمحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً لصحيفة "الرياضية" السعودية فإن نادي الأهلي السعودي منح اللاعب مهلة أخير للموافقة أو رفض العرض المالي الذي تقدمت به قبل سابق لمعرفة الرأي النهائي.

ويرغب مسؤولو النادي الأهلي التعاقد مع ماني، لكن ذلك يتعارض مع مطالب المهاجم، الذي تمَّت مفاوضته في الأيام الماضية.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية سعودية عن رفع السنغالى ساديو مانى، لاعب بايرن ميونخ الألمانى، لمطالبه المالية من أجل الرحيل لأحد الأندية المنافسة فى الدوري السعودي للمحترفين بدءا من الموسم المقبل 2023-2024.