مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

سامو زين يطرح أغنية "دي حبيبتي" غدًا الثلاثاء

نشر
سامو زين
سامو زين

يطرح النجم "سامو زين" غدًا الثلاثاء أغنيته الجديدة "دي حبيبتي"، وهي الأغنية التي كتب سامو زين عنها عبر صفحته بموقع فيس بوك أنها تأتي بعد 3 سنوات من الانتظار، وهي أغنية رومانسية جديدة.

وفي سياق متصل كشف الفنان سامو زين عن عودته للسينما بعد 17 عاما من الغياب عن آخر فيلم شارك في بطولته والذي طرح في 2006 حيث جسد شخصية "عادل"، ويشارك فى بطولة العمل بجانب سامو زين عدد من الممثلين من مصر والوطن العربى، ويصور خلال أيام، وهو من إخراج إسماعيل الأبرص.

الفيلم قصة أسامة محمد الأبرص(سامو زين) وإسماعيل الأبرص وسلمى محمد صلاح .

النجم سامو زين سبق وطرح أحدث أغانيه التى تحمل اسم "أعراض الحب" على موقع "يوتيوب" وهى من كلمات حسام طنطاوى وألحان معتز أمين وتوزيع أكرم عادل وجيتار مصطفى نصر.

سامو زين

ويجدد سامو زين تعاونه مع الملحن والموزع أكرم عادل، حيث تعاونا من قبل فى عدة اغانى منها "القطة" و"قصة حب" و"أنا وأنت" و"كسرت قلبى" و"قولى قولى"، وغيرها.

من ناحية أخرى، حققت الأفلام المصرية المشاركة في الموسم السينمائي، إيرادات بلغت 2 مليون و979 ألف جنيه، وذلك في آخر ليلة عرض بجميع دور السينمات، حيث شارك في الموسم عدد كبير من الأفلام المتنوعة ما بين الأكشن والكوميدي، وخلال التقرير التالي نستعرض إيرادات أفلام العيد وهي كالتالي، خاصة أن فيلم بيت الروبي يُجدد نشاط السينما مرة أخرى.

بيت الروبي 1,271,513 جنيه:

فيلم "بيت الروبى" بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

البعبع: 558,133 جنيه:

فيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن "توتا"، محمد أنور، محمد عبد العظيم، محمد محمود، هشام الشاذلى وضيوف الشرف إنعام سالوسة، رحاب الجمل، ضياء عبد الخالق، وعدد اخر من الفنانين، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي فيلمز والطاهر ميديا وفيلم سكوير.