مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

منتخب الإمارات للناشئين يدخل معسكر مغلق للبطولة الودية

نشر
منتخب الإمارات للناشئين
منتخب الإمارات للناشئين

يدشن منتخب الإمارات للناشئين من مواليد عام 2008 الجمعة المقبل، معسكره الداخلي بدبي، وذلك قبل المشاركة في البطولة الودية الدولية.

يأتي ذلك استعدادا للمشاركة في البطولة الدولية الودية التي ينظمها الاتحاد الأوزبكي لكرة القدم في العاصمة طشقند خلال الفترة من 11 إلى 15 أغسطس المقبل.

ويتنافس منتخب ناشئ الإمارات في تلك البطولة مع منتخبات أوزبكستان، السعودية ومونتينيجرو.

ومن المقرر أن يجري منتخب الإمارات تدريباته اليومية في ملعب ذياب عوانة بمقر اتحاد الكرة في دبي، وذلك حتى موعد السفر إلى طشقند يوم 4 أغسطس المقبل.

ويذكر أن منتخب الإمارات للناشئين سيبدأ مشواره في البطولة، بمواجهة منتخب أوزبكستان يوم 11 أغسطس المقبل.

فيما يواجه في المباراة الثانية، منتخب مونتينيجرو يوم 13 أغسطس المقبل، على أن يواجه المنتخب السعودي يوم 15 من الشهر نفسه، في اليوم الختامي للبطولة.

الإمارات تفوز ببطولة أوبقلابيق الدولية لقفز الحواجز

نجح منتخب الإمارات لقفز الحواجز، في الفوز ببطولة أوبقلابيق الدولية في بلجيكا، من فئة النجمة والنجمتين، والتي تنافس فيها 250 فارسا.

وشارك منتخب الإمارات في البطولة، ضمن معسكره الحالي في ألمانيا، وتحضيرا للتنافس في دورة الألعاب الآسيوية بالصين 2023، ودورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024.

وتوج منتخب الإمارات بطلا للبطولة، بعد فوز الفارس الشيخ علي القاسمي، بشوط الجائزة الكبرى لارتفاع 135 سم، وجاء زميله الفارس حميد المهيري، في المركز الثالث.

وفاز الفارس محمد الهاجري، بمنافسة فئة النجمتين بارتفاع 140 سم، وسالم السويدي، بشوط الخيول الصغيرة عمر 7 سنوات، وبالشوط المؤهل للجائزة الكبرى فئة النجمتين.

وحل محمد شافي الرميثي في المركز الثاني، بالشوط المؤهل للجائزة الكبرى فئة النجمتين.

وجاء أيضا، حميد المهيري، في المركز الثاني في فئة النجمة بارتفاع 130 سم، وعبد الرحمن أمين، في المركز الثالث في فئة النجمة بارتفاع 130 سم.

يذكر أن المعسكر الحالي في ألمانيا، يقام بدعم ورعاية الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي.

وتشرف على المعسكر، الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، رئيسة نادي أبوظبي للسيدات، ونادي العين للسيدات، مالك ومؤسس إسطبلات الشراع.