مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بايرن ميونخ يرسل وفد رسمي لضم هاري كين

نشر
الأمصار

ذكرت تقارير صحفية، أن مسئولين من بايرن ميونخ، سافروا إلى لندن، في محاولة جادة لإقناع دانييل ليفي رئيس توتنهام، بالاستغناء عن هداف الفريق هاري كين.

وبحسب صحيفة "ذي تيليجراف"، فقد تقدم بايرن ميونخ بعرض قيمته 86 مليون جنيه إسترليني لضم هاري كين، ويحاول البافاري الآن، التوصل لاتفاق مع رئيس السبيرز.

ووفقا للتقرير ذاته، فإن باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي يستهدف أيضًا حسم صفقة هاري كين، لكن يبدو أن بايرن ميونخ هو الوجهة المفضلة لقائد منتخب إنجلترا.

وعلى الجانب الأخر، أشارت صحيفة "ذي تايمز" إلى أن بايرن ميونخ مهتم بضم ديفيد دي خيا الحارس السابق لمانشستر يونايتد، وديفيد رايا من برينتفورد.

توتنهام يتعاقد مع فرانك كيسي حال خروج هارى كين

خاطبت إدارة توتنهام هوتسبير، اليوم الأربعاء، مع مسؤولي برشلونة بشأن إحدى الصفقات المقرر عقدها خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فقد أبلغ السبيرز نظيره البارسا بأنه قد يقدم عرضا لشراء فرانك كيسي، لاعب وسط البلوجرانا، خلال الأسبوع المقبل، إذا نجح في بيع هاري كين.

وأشارت الصحيفة إلى أن توتنهام ينوي استغلال أموال بيع كين في إحداث ثورة بتشكيلة الفريق خلال الموسم الجديد.
وأوضحت أن إدارة برشلونة تسعى بقوة للتخلص من لاعب الوسط الفرنسي، ويبحث عن عرض أفضل من اقتراح يوفنتوس الذي يريد ضم اللاعب الإيفواري على سبيل الإعارة، مع إلزامية الشراء في الصيف المقبل.

ولم يفعل برشلونة الاتفاق مع الفريق الإيطالي، حيث إنه يتوقع الحصول على عرض أفضل لكيسي من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأثنى سون بشكل كبير على هاري كين، الذي يلعب دور قائد الفريق خلال جولة توتنهام بعد بقاء هوجو لوريس في إنجلترا لإتمام رحيله عن الفريق.

وقال سون في تصريحات للصحفيين: "هاري لاعب مدهش بالنسبة لي. هو احترافي دائما، ودائما يعمل بجدية."

وأضاف: "إنه لا يظهر أفكارا أبدا بشأن نفسه. هناك الكثير من الأنباء التي تتردد، وهو أمر ليس سهلا بالنسبة له، لكنه قائد الفريق الآن ويعمل معنا."

وتابع: "لم يظهر أي تشتت. هو يعشق التواجد هنا. أنا أحبه كلاعب. وأحترمه تماما."

وأضاف سون: "هو واحد من أفضل المهاجمين في العالم، وظل كذلك لخمسة أو ستة أو سبعة أعوام متتالية. القرار سيتخذ من جانب النادي وهاري كين، وعلينا احترامه."

وواصل: "لا يمكنني قول شيء عن القرار النهائي لأنني لا أعرف شيئا. وربما أن هاري لا يعرف أيضا. علينا فقط الانتظار."