رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فلسطين تحصد ثلاثة مراكز في مسابقة "مبرمج المستقبل" على مستوى الوطن العربي

نشر
الأمصار

حصدت فرق وزارة التربية والتعليم الفلسطينة، ثلاثة مراكز في مسابقة "مبرمج المستقبل"، التي عُقدت في جامعة العلوم التطبيقية في الأردن؛ بمشاركة 80 فريقا عربيا.

وأوضحت وزارة التربية الفلسطينية، في بيان صحفي، اليوم الأحد، أن فرقها حصلت على المراكز الآتية: فريق "فلسطين" الذي تكون من رشدي الجلاد ومحمد الواوي من تربية طولكرم، ومحمد زيد من مديرية جنين على المركز الثاني عربيا، فيما حصل فريق "الكوفية" الذي تألف من عبد الله الشربيني وكريم كايد من تربية نابلس، وعبد الكريم شيخ إبراهيم من تربية قباطية على المركز السادس، فيما نال فريق "الحرية" الذي ضم عمر الزيتاوي وسعاد جود الله من تربية نابلس، وحلا أبو دية من تربية جنوب الخليل المركز السابع.

وأشادت "التربية" بهذا الفوز الذي يأتي في سياق سلسلة من الإنجازات التي حققها طلبة فلسطين في كافة المحافل الإقليمية والدولية.

يذكر أن الدول المشاركة بجانب فلسطين، هي: الأردن، ومصر، والجزائر، وسوريا، وقطر.

أخبار أخرى...

الرئيس الفلسطيني يصل العلمين في زيارة رسمية إلى مصر

 

وصل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، السبت، إلى مدينة العلمين بجمهورية مصر العربية في زيارة رسمية، يلتقي خلالها شقيقه الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويترأس اجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية المنعقد في جمهورية مصر العربية.

وكان في استقبال الرئيس الفلسطيني في الصالة الرئاسية بمطار العلمين الدولي وزير شؤون المجالس النيابية المستشار علاء الدين فؤاد، وسفير دولة فلسطين لدى مصر دياب اللوح ، وقنصل فلسطين العام بالأسكندرية السفير رأفت بدران، وكادر سفارة دولة فلسطين لدى جمهورية مصر العربية.

ويرافق الرئيس الفلسطيني خلال الزيارة:  أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حسين الشيخ ، وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية زياد أبو عمرو، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، ومستشار الرئيس للشؤون الدينية محمود الهباش ، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، والمشرف العام على الإعلام الرسمي أحمد عساف، وسفير دولة فلسطين لدى جمهورية مصر العربية دياب اللوح.

والتقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، في مقر إقامته في مدينة العلمين الجديدة في جمهورية مصر العربية، وفد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين المشارك في اجتماع الأمناء العامين للفصائل، برئاسة نائب الأمين العام جميل مزهر.