مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التشكيل الرسمي لمباراة بايرن ميونخ وليفربول

نشر
الأمصار

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول وتوماس توخيل التشكيل الرسمي لفريق بايرن ميونخ الألماني، في المواجهة التي تقام في تمام الثانية والنصف مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سنغافورة الوطني،  ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروى المقبل 2024.

وجاء التشكيل الرسمي لبايرن ميونخ كالتالي:

بينما جاء التشكيل الرسمي لليفربول كالتالي:

وفاز ليفربول وديا ضمن معسكر الإعداد من على ليستر سيتي برباعية نظيفة ، وقبلها تعادل أمام فورث 4-4، وحقق الفوز أمام كارلشروهر بأربعة أهداف لهدفين.

ويرغب الألماني يورجن كلوب في تجربة الصفقات الجديدة، والوقوف على إمكانية توظيفها خلال الموسم الجديد، وذلك من خلال منح الثنائي ماك أليستر وشوسوبلاي الفرصة للمشاركة في المباريات الودية الماضية، من أجل الانسجام داخل الفريق، كما أشرك عددا من العناصر الشبابية في القائمة للاعتماد عليها خلال الفترة المقبلة.

ويستهل فريق ليفربول مشواره في الموسم الجديد من مسابقة الدوري الإنجليزي بالمباراة التي تجمعه بنظيره تشيلسي، في الجولة الأولى في 13 أغسطس في تمام الساعة السادسة والنصف مساء على ملعب ستامفورد بريدج الدولي، بالعاصمة الإنجليزية لندن.

ويستعد محمد صلاح لخوض موسمه التاسع فى البريميرليج، بعدما سجل ظهوره فى 8 مواسم سابقة بالدوري الإنجليزي بقميص فريقى تشيلسى وليفربول.

ويحتل محمد صلاح المركز الرابع عشر فى قائمة أفضل الهدافين فى تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 139 هدفا سجلها خلال مشاركته فى 231 مباراة بالمسابقة.

ومع ليفربول خاض صلاح 231 مباراة سجل خلالها 139 هدفا بواقع 18.731 دقيقة مشاركة.

وقدم فريق ليفربول موسما للنسيان فى 2023، وخرج خالى الوفاض بدون أى بطولة بل وفشل فى التأهل إلى دورى أبطال أوروبا واللعب فى الدورى الأوروبى.

في سياق متصل، رحل البرازيلي فابينيو أسوار نادي ليفربول الإنجليزي، منضمًا إلي صفوف اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانضم فابينيو نجم وسط ليفربول، إلي صفوف إتحاد جدة السعودي لمدة 3 سنوات حتي اتحاد 2026. 

فابينيو على رأس 14 لاعبًا قادوا ليفربول للقب الدوري الإنجليزي 2020

وساهم فابينيو في حصول فريق ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي للمرة الـ 19 في تاريخه موسم 2019-2020، والاول في تاريخ الريدز منذ 30 عامًا في ذلك التوقيت. 

ورحل فابينيو و13 لاعبًا أخرون عن ليفربول بعد حصد لقب الدوري الإنجليزي وهم، روبرتو فيرمينو، ساديو ماني، جوردان هندرسون، جيني فينالدوم، جيمس ميلنر، ديفوك أوريجي، نابي كيتا، أليكس أوكسليد-تشامبرلين، آدم لالانا، شيردان شاكيري، ديان لوفرين، تاكومي مينامينو، نيكو ويليامز.