مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ريناتو سانشيز ينتقل إلى روما على سبيل الإعارة

نشر
الأمصار

أعلن نادي روما الإيطالي، تعاقده مع لاعب الوسط البرتغالي، ريناتو سانشيز، قادمًا من باريس سان جيرمان، لمدة موسم على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر الحساب الرسمي لفريق العاصمة الإيطالي فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أعلن من خلاله عن ضم سانشيز من باريس سان جيرمان، على سبيل الإعارة بعقد يمتد حتى صيف 2024.

كما أعلن نادي روما الإيطالي، اليوم الأربعاء، تعاقده  رسميًا مع الأرجنتيني ليوناردو باريديس، لمدة موسمين، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر الحساب الرسمي لفريق العاصمة الإيطالي فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أعلن من خلاله عن ضم باريديس بعقد يمتد حتى صيف 2025.

وعبر باريديس عن سعادته بالانضمام لروما قائلًا: ” العاطفة هي من قادتني للعودة إلى روما، وذلك من أجل اللعب بقميص روما الذي يمثل قيمة كبيرة بالنسبة لي”.

وتابع: “أشكر الجماهير على الترحيب الذي قدموه لي وللنادي لإعادتي مرة أخرى للمكان الذي قدمني لأوروبا”.

واختتم: “في العام الماضي عشت فرحة كبيرة بعد الفوز بكأس العالم مع الأرجنتين، والآن أريد مواصلة الفوز وأنا مقتنع أنني أستطيع افعلها مع روما“.

بدأ ليوناردو مسيرته في بوكا جونيورز، وانضم إلى روما في صيف 2014، وارتدى باريديس أيضًا قمصان زينيت الروسي ويوفنتوس الإيطالي، وكذلك قمصان باريس سان جيرمان.

ومع المنتخب الأرجنتيني ، فاز بكأس كوبا أمريكا وكأس العالم في قطر 2022، برفقة زميله الجديد ومواطنه ديبالا.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن اقترب الأرجنتينى باولو ديبالا، نجم روما، من تجديد عقده مع نادى العاصمة الإيطالية خلال الفترة الحالية.

وذكرت صحيفة"tuttomercatoweb" الإيطالية، أن ديبالا مستمر بقميص روما لمدة  ثلاث سنوات أخرى على الأقل حيث اقترب الطرفان بشكل كبير من التوصل لإتفاق على تجديد عقد اللاعب الأرجنتينى.

تجديد عقد ديبالا مع روما 

وأضافت الصحيفة أن تجديد عقد ديبالا مع روما على بعد خطوة واحدة، اللاعب سيجدد عقده إلى 2026 مع خيار التجديد لعام آخر وتحسين الراتب الحالي وتعديل بند الشرط الجزائي.

وانضم ديبالا البالغ من العمر 29 عامًا، إلى روما في صفقة انتقال مجانية، بعد أن انتهى عقده مع يوفنتوس الصيف الماضي، وسجل 18 هدفًا وقدم ثماني تمريرات حاسمة خلال 38 مباراة عبر المسابقات.

وكان النجم الأرجنتيني باولو ديبالا سخر مؤخرامن الشائعات التي تربطه بالانضمام إلى تشيلسي الإنجليزي، عندما سئل عن مستقبله من قِبَل أحد المشجعين في سباق الجائزة الكبرى البريطاني في سيلفرستون خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وفي مقطع تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، اقترب أحد المشجعين من ديبالا قبل أن يسأله: "هل أنت قادم إلى تشيلسي؟" وضحك ديبالا على ما قاله، قبل الابتعاد عن الكاميرا دون الإجابة على السؤال.