مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أنسو فاتى يقرر الرحيل نهائيًا عن برشلونة

نشر
الأمصار

حسم أنسو فاتى لاعب برشلونة الشاب مصيره بالخروج من الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفي الجاري، بسبب رغبته في اللعب أساسيًا بأى فريق ولا يكون حبيسًا لدكة الاحتياط.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، أن أنسو فاتي، قرر الرحيل عن صفوف الفريق، في ظل عدم اعتماد تشافي هيرنانديز المدير الفني عليه بصفة أساسية.

ووفقا لصحيفة "آس"، فإن  أنسو فاتى قرر مغادرة برشلونة، في الصيف الحالي، وبدأ بالفعل دراسة العروض التي وصلت إليه، ومنح الضوء الأخضر لها، من أجل تقديم عروض لبرشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن تشافي هيرنانديز، وراء قرار نجم بالشاب بالرحيل، في ظل عدم مشاركته بصفة أساسية مع الفريق.

وتراجع أداء  أنسو فاتى مع برشلونة، منذ تعرضه للإصابة الأخيرة، والتي تسببت في غيابه لفترات طويلة عن مباريات الفريق.

برشلونة يعين ديكو بمنصب المدير الرياضي للفريق

كشف نادى برشلونة الإسباني عن تعيين فرد جديد في الطاقم الفني للفريق، وهو لاعبه السابق ديكو بمنصب المدير الرياضي للفريق بعقد يمتد حتى 3 سنوات كاملة خلفًا لماتيو أليمانى وهو المدير الرياضي السابق للفريق.

 

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، انه يستعد نجم برشلونة السابق، لتسلم مهام عمله كمديرًا رياضيًا للبارسا خلفًا لماتيو أليماني 2023، بدءًا من الجولة القادمة بالبطولة.


ونشرت "موندو ديبورتيفو" تقريرا سابقا قالت فيه إن هناك 3 مهام رئيسية تنتظر ديكو مع ناديه السابق برشلونة، في منصب المدير الرياضي.
 

وأضافت الصحيفة، تتمثل أولي مهام ديكو مع برشلونة، في الاشراف على فرق كرة القدم بالنادي من حيث التعاقدات بالتعاون مع تشافي من خلال تقديم المقترحات التي تفيد الفريق الأول على المستوي الفني.

وتابعت : كما أن ديكو سيشارك في المفاوضات الخاصة بالانتقالات والرواتب التي سيتم تحديدها رفقة أليماني لحين رحيل الاخير نهاية الموسم.

وأتمت: أخيرًا سيكون لنجم برشلونة السابق، تاثير في اختيار الكشافة حول العالم وقد يجري بعض التغييرات في الكشافة التي تعمل لصالح برشلونة من أجل تحسين جودة الانتدابات.

ولعب ديكو 4 سنوات مع برشلونة بين عامي 2004 و2008، وشارك معه فيما يزيد عن 160 مباراة، وحقق 5 ألقاب.