مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مخرجة فيلم BARBIE تكشف عن رغبة تيموثي شالاميت في المشاركة في الفيلم

نشر
الأمصار

قالت مخرجة فيلم BARBIE  “جريتا جرويج”، في حوار صحفي جديد، أن الممثل الشهير “تيموثي شالاميت” كان متواجدا بموقع تصوير فيلم BARBIE معظم الوقت، وطلب منها الظهور في أحد المشاهد، قائلا:" كان يجب أن أشارك في هذا الفيلم".

اقرأ ايضا:-

وأضافت مخرجة فيلم BARBIE أن شالاميت كان مهتمًا جدًا بالفيلم، وشاهد العديد من المشاهد أثناء التصوير، وأعرب عن إعجابه بالمخرجة وطاقم العمل.

وأشارت مخرجة فيلم BARBIE إلى أن شالاميت كان من الممكن أن يلعب دورًا في الفيلم، إلا أنها قررت عدم مشاركته، لأنها أرادت أن تركز على قصة الفيلم والشخصيات التي تم إنشاؤها.

مارغو روبي تتقاضى 50 مليون دولار مقابل بطولة فيلم BARBIE

كشفت تقارير صحفية، أن الممثلة مارجو روبي، حصلت على أجر 50 مليون دولار عن أدائها لشخصية الدمية باربي، في فيلم المخرجة جريتا جيروج، علاوة على نسبة من أرباح الفيلم في شباك التذاكر.

ويعتبر هذا الأجر هو الأعلى الذي حصلت عليه ممثلة عن بطولة فيلم كوميدي.

فيلم BARBIE يحقق أكثر من مليار دولار في شباك التذاكر

حقق فيلم الدمية الشهيرة باربي، أكثر من مليار دولار في شباك التذاكر حول العالم، مما جعله أعلى فيلم من إخراج امرأة تحقيقًا للأرباح في التاريخ.

وتمكنت المخرجة جريتا جيروج، من أن تكتب اسمها في التاريخ، كأول امرأة، يتخطى فيلمها حاجز النصف مليار دولار في شباك التذاكر الأمريكي فقط.

مخرجة فيلم BARBIE لا تفكر في جزء ثانٍ من الفيلم

كشفت مخرجة فيلم باربي، "جريتا جيرويج"، حقيقة تقديم جزء ثاني من فيلم الدمية الشهيرة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من الفيلم.

وقالت جريتا في تصريحات صحفية: "لا أفكر في الوقت الحالي، في تطوير جزء ثاني من فيلم BARBIE.. لا أريد تدمير أحلامكم، لكن بالنسبة لي، أنا الآن ليس لدي أي شيء تمامًا".

Warner Bros أنفقت 150 مليون دولار على التسويق لفيلم BARBIE

كشف تقرير لمجلة فاريتي، أن شركة Warner Bros، للإنتاج السينمائي، أنفقت 150 مليون دولار، على الحملة التسويقية لفيلم BARBIE، لا تشمل ميزانية الإنتاج البالغة 145 مليون دولار.

وتعتبر هذه الحملة التسويقية هي الأعلى التي تشهدها أي شركة لإنتاج فيلم في تاريخها.