مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مانشستر سيتي يفوز بهدف على نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

فاز مانشستر سيتي، على ضيفه فريق نيوكاسل يونايتد، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت، على ملعب "الاتحاد"، معقل السيتيزنز، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز هدف فوز مانشستر سيتي بالمباراة، فى الدقيقة 31، من تسديدة قوية، سكنت على يمين حارس نيوكاسل يونايتد.

ورفع مانشستر سيتي، رصيده للنقطة السادسة، ليحتل وصافة جدول ترتيب البريميرليج، بالتساوي مع برايتون صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بينما توقف رصيد نيوكاسل، عند 3 نقاط فى المركز السادس. 
 

وبدأ السيتي اللقاء بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: إيدرسون.

الدفاع: ووكر، أكانجي، دياز وجفارديول.

الوسط: فودين، كوفاسيتش وفودين.

الهجوم: هالاند، جريليش وألفاريز.

 

برشلونة يواصل محاولاته لضم نجم السيتي
 

ومازال نادي برشلونة الإسباني مهتمًا بالتعاقد مع نجم مانشستر سيتي، لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

برشلونة متمسك بضم سيلفا 

ويريد برشلونة الحصول على خدمات النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا، وهو يدرك تمامًا أن إمكانية التعاقد مع اللاعب البرتغالي الدولي أمر معقد للغاية ، إلا أنهم لايزال لتدعيم رغبة في حسم الصفقة. كما أن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة جعل سيلفا هدفه الأول ، خاصة أنه تم التأكيد على أن عثمان ديمبيلي سيغادر النادي.

بيرناردو سيلفا

ومع ذلك ، بالنظر إلى الموارد المالية للفريق الكتالوني ، كان من الصعب دائمًا القيام بخطوة ، لكن النادي لا يزال لديه بعض الأمل في إقناع مانشستر سيتي.

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، زعمت تقارير أن برشلونة أرسل عرضًا للحصول على صفقة قرض للشراء ، والتي وصفها بطل الدوري الإنجليزي الممتاز بأنها "سخيفة".

ولكن مع استعداد النادي لإكمال عدد قليل من المبيعات وتحقيق الدخل من رافعة استوديوهات برشلونة ، هناك اعتقاد بأنه يمكنهم تقديم عرض محسن قد يقنع مانشستر سيتي.

 

جوندوجان: السيتي أعظم محظة في حياتي الكروية

 

أبدى إلكاي جوندوجان، نجم وسط مانشستر سيتي السابق، سعادته الكبيرة بالفترة التى قضاها داخل جدران السيتيزنز، وذلك بعد رحيله إلى برشلونة رسميًا صباح اليوم الاثنين.

وقال جوندوجان فى تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر سيتي، "كان من دواعى سروري أن أكون جزءا من مانشستر سيتي على مدى السنوات السبع الماضية".

وأضاف نجم السيتي، "مانشستر كان منزلى، وشعرت أنني جزء من عائلة مميزة للغاية، كنت محظوظا لأننى عشت الكثير من اللحظات التى لا تنسى فى الفترة التي قضيتها هنا، وكانت أعظم تجربة فى مسيرتي المهنية كونى قائدا للفريق هذا الموسم الخاص".