مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بعد غيابه 3 سنوات.. عودة الموسم الخامس من سلسلة "Fargo"

نشر
الأمصار

سيتم طرح الموسم الخامس من سلسلة"Fargo" بداية من يوم 21 نوفمبر المقبل، على شبكة FX، وذلك بعد أن انتهى عرض الموسم الرابع في نوفمبر 2020، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

"Fargo"

حيث انضم الثلاثى جو كيري ولامورن موريس وريتشا مورجاني إلى الموسم الخامس من سلسلة Fargo، التي تعرض على شبكة FX، على ان يلعب جو كيري دور"Gator Tillman"، وتلعب لامورن موريس دور ويت فار، وتلعب ريشا مورجاني دور"Indira Olmstead"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وأعلنت شبكة FX عن تجديد مسلسل Fargo للموسم الخامس، وذلك بعد طرح الموسم الرابع من العمل في خلال عام  2020، ولم تعلن الشبكة عن سبب تأخير تجديد العمل.

ودار الموسم الرابع من مسلسل "Fargo" في عام 1950 بـ مدينة كانساس سيتي بولاية ميسوري، حول الهجرة والأشياء التي من الممكن أن يقوم بها الأشخاص من اجل الحصول المال، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

أبطال مسلسل  "Fargo"

مسلسل "Fargo" من بطولة جاك هوستون، وجاسون شوارتزمان، وبن ويشاو، وجيسي باكلي، وسلفاتور إسبوزيتو، وأندرو بيرد، وجيريمي هاريس، وجايتانو برون، وأنجي وايت، وفرانشيسكو أكوارولي، وإيميري كراشفيلد، وأمبير ميدثندر.


صور جديدة لمسلسلThe Fall of the House of Usher قبل طرحه على نتفليكس

كشفت منصة نتفليكس عن 5 صور جديدة من مسلسلها الجديد  The Fall of the House of Usher، والتي ظهر بها مجموعة من أبطال العمل، الذى سيطرح خلال الفترة المقبلة على المنصة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع"tvseriesfinale".

على أن يقوم كل من بروس جرينوود، كارلا جوجينو، ماري ماكدونيل، ويلا فيتزجيرالد، كارل لومبلي، مارك هاميل، هنري توماس، كريستال بالينت، كيليج كوران، سامانثا سلويان، مات بيدل، كيت سيجل، راهول كوهلي، دانيال جون، ببطولة مسلسل الرعب الجديد The Fall of the House of Usher، الذى يستند إلى قصة قصيرة طرحت في خلال عام 1839.

كما سيجيب الموسم الثاني من المسلسل الكورىHellbound  عن الأسئلة التي تركها المشهد نهاية الموسم الأول، وعواقب هذا الحدث الكبير الذى حدث، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، دون أن تكشف منصة نتفليكس، عن كيف سيتم الإجابة عن هذا الحدث.