مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تقارير سعودية: رئيس اتحاد جدة في لندن لحسم صفقة محمد صلاح

نشر
الأمصار

ذكرت صحيفة عكاظ السعودية منذ قليل، أن أنمار الحائلي رئيس اتحاد جدة السعودي يتواجد في لندن لحسم صفقة نجمنا المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

التقارير الصحفية كانت أشارت منذ أسابيع على رغبة الاتحاد في ضم صلاح، وأن النادي الإنجليزي لا يمانع قبل أن ينفي رامي عباس وكيل الدولي المصري هذه التقارير، وأن لاعبه مستمر في الريدز.

وقالت "عكاظ" اليوم الإثنين، إن الحائلي في لندن بالوقت الحالي لحسم صفقة انتقال صلاح إلى اتحاد جدة قبل أيام من غلق باب الميركاتو.

وأضاف التقرير أن نادي الاتحاد يبذل مساعي قوية وأخيرة مع إدارة ليفربول، خصوصاً أن اللاعب أعطى موافقة على العرض المقدم مالياً، لافتاً إلى أن النادي يملك أكثر من خيار بمركز الجناح في حال عدم اتمام الصفقة.

وأوضح التقرير أن رئيس النادي أيضًا في لندن لحسم صفقة انتقال المدافع البرازيلي جابريبل لاعب أرسنال.

وحقق صلاح، قائد المنتخب الوطني رقمين جديدين بتسجيله هدفا في مرمى فريق بورنموث الجولة الماضية بالبريميرليج.

ووصل محمد صلاح للمساهمة التهديفية رقم 200 في مسيرته بالدوري الإنجليزي، مسجلًا 140 هدفًا وصانعًا 60؛ ووصل لهذا الرقم بعد 234 مباراة له في البريميرليج، خلف روبي فاولر صاحب الـ202 مساهمة تهديفية.

كما انفرد بالمركز الخامس في ترتيب هدافي ليفربول التاريخيين برصيد 187 هدفًا متجاوزًا ستيفن جيرارد.

ستيفن جيرارد يهنئ المصري محمد صلاح

قدم ستيفن جيرارد، المدير الفني للاتفاق السعودي، وأسطورة ليفربول، على تهنئة المصري محمد صلاح، بإنجازه الجديد مع "الريدز".

وسجل صلاح ثاني أهداف ليفربول في شباك بورنموث، اليوم السبت، على ملعب آنفيلد، ضمن الجولة الثانية للبريميرليج.

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس"، فقد أصبح صلاح خامس هدافي ليفربول تاريخيًا في جميع المسابقات، برصيد 187 هدفًا، متفوقًا على الأسطورة ستيفن جيرارد (186).

وحرص جيرارد على نشر صورة عبر "ستوري إنستجرام" خلال متابعته للمباراة، أشار خلالها إلى صلاح ورقم 187 ولوجو "تاج".

ويعتبر صلاح الهداف التاريخي لليفربول في البريميرليج، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا.

وحقق ليفربول فوزه الأول بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وجاء على حساب ضيفه بورنموث (3-1) مساء السبت، ضمن الجولة الثانية.

وسجل أهداف ليفربول كل من لويس دياز بالدقيقة 27 ومحمد صلاح (36) وديوجو جوتا (62)، فيما أحرز أنتوني سيمينيو هدف بورنموث الوحيد (3).

بدأت المباراة بخطأ من أرنولد في التصرف بالكرة، ليخطفها سولانكي من أمامه ويمرر إلى سيمينيو، الذي سجل هدفا لبورنموث في الدقيقة الثالثة.

اقترب ليفربول من التعديل مباشرة، وبالتحديد في الدقيقة السادسة، لكن رأسية فان دايك ارتدت من العارضة إثر ركنية نفذها روبرتسون.