مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مارسيل كولر يصل القاهرة اليوم استعدادًا للموسم الجديد

نشر
الأمصار

يصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي إلى القاهرة مساء اليوم قادما من مسقط رأسه في سويسرا بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها منذ يوم ٤ أغسطس الجاري.

ويحضر كولر الاحتفالية الخاصة التي يقيمها النادي غداً الأربعاء  لتكريم الفرق التي حققت بطولات في الموسم الماضي والتي وصلت إلى 26 بطولة في مختلف الألعاب داخل القلعة الحمراء.

ويبدأ كولر في الاستعداد للموسم الجديد حيث من المقرر أن يخضع اللاعبون لفحوصات وقياسيات طبية يومي ٢٤و٢٥ من الشهر الجاري قبل السفر إلي النمسا للدخول في معسكر مغلق استعدادًا للموسم الجديد.

ورفض مارسيل كولر المدير الفني للأهلي فكرة رحيل محمد عبدالمنعم مدافع الفريق بعد الأنباء التي ترددت حول اهتمام عدد من الأندية السعودية بالتعاقد معه خلال الفترة الأخيرة.

وأعلن النادي الأهلي عن قميصه الجديد الذي سيخوض من خلاله منافسات الموسم المقبل عبر ستوري الحساب الرسمى للنادى عبر انستجرام.

وكشف الأهلي عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي إلى قراره بإعلان القميص الجديد بكتابة عباراة: "يا كاتب التاريخ"، إلى جانب تاريخ اليوم (22 أغسطس).

 وأجرى النادي الأهلي جلسة تصوير للاعبين بالقميص الجديد وسيتم نشرها الليلة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى.

ونجح الأهلى في الموسم الماضى بتحقيق 5 القاب هى السوبر المصري الأول على حساب الزمالك بالفوز 2-0، ثم الثاني على حساب بيراميدز بهدف دون رد.

وتوج بلقب كأس مصر على حساب بيراميدز 2-1 وحصد دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي بالفوز في مجموع مباراتي النهائي 3-2.

واستعاد للمارد الأحمر لقب الدوري المصري بعد غياب موسمين، وذلك للمرة الـ43 في تاريخ النادي.

موسى ماريجا على رادار الأهلي المصري

كشفت تقارير سعودية عن ترحيب مسؤولي الأهلي بالتعاقد مع موسى ماريجا مهاجم فريق الهلال السعودي السابق، والذي أعلن الهلال بشكل رسمي رحيله، ليصبح اللاعب حرا في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت صحيفة "الميدان" السعودية أن اسم ماريجا تم طرحه من جانب بعض وكلاء اللاعبين على إدارة الأهلي، ولقى الأمر بترحيب كبير.

ويرغب النادي الأهلي في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بمهاجم قوي، في ظل تعثر المفاوضات مع جوستافو سوزا اللاعب البرازيلي، والذي يرفض جيونبك الكوري الجنوبي رحيله حتى الآن.