مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كانسيلو يجرى الكشف الطبي تمهيدًا للانتقال إلى برشلونة

نشر
الأمصار

اقتراب اللاعب جواو كانسيلو ظهير مانشستر سيتي، من الانضمام رسميًا إلى صفوف نادى برشلونة الإسباني خلال الميركاتو الجاري.

وذكرت تقارير، أن برشلونة اتفق مع مانشستر سيتي على ضم كانسيلو، على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، الذي يتحول إلى بند إلزامي، حال خوض اللاعب نسبة معينة من المباريات.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن كانسيلو سيسافر إلى مدينة برشلونة، غدا الخميس، لاستكمال إجراءات انضمامه إلى البارسا.

كما كتب أشرف بن عياد، مراسل صحيفة "موندو ديبورتيفو"، على حسابه ب"تويتر"، إن الكشف الطبي لكانسيلو في برشلونة سيكون، الجمعة المقبل.

وسيكون من الصعب تسجيل كانسيلو في رابطة الليجا قبل مباراة فياريال يوم الأحد المقبل، وإنما سيلحق اللاعب البرتغالي بالمواجهة التي تليها أمام أوساسونا بعد ذلك بأسبوع.

أنسو فاتي يقترب من الانتقال للدوري الإنجليزي

اقترب اللاعب أنسو فاتي، من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا الصيف.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن الأسبوع الحالي سيكون حاسما في مستقبل أنسو فاتي مع برشلونة.

وأشارت إلى أن خورخي مينديز، وكيل فاتي، سيصل برشلونة هذا الأسبوع مع عرضين من الدوري الإنجليزي الممتاز (لم يتم الكشف عنهما) للاعب الشاب.

وأوضحت أن فاتي منفتح على الرحيل، لأنه يدرك أن دوره سيكون ثانويا مع برشلونة هذا الموسم، كما أنه يعرف أن إدارة البارسا لن تعيق رحيله عن النادي.

وسيلعب مينديز دورا كبيرا في رحيل فاتي، لأنه يريد إكمال انتقال الثنائي جواو كانسيلو وجواو فيليكس إلى البارسا، والنجاح في قيدهما برابطة الليجا.

خطف فريق برشلونة فوزاً صعباً على حساب نظيره قادش بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

أحرز هدفا برشلونة، اللاعب بيدري في الدقيقة 82، وفيران توريس في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء الذي أقيم على ملعب برشلونة ووسط جماهيره.

بهذه النتيجة تواجد برشلونة في المركز الرابع بشكل مؤقت برصيد 4 نقاط جمعها من انتصار وتعادل وتسجيل هدفين والحفاظ على شباكه نظيفة.

بينما تواجد قادش في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 3 نقاط جمعها من فوز في الجولة الأولى وتسجيل هدفاً وتلقى هدفين.