مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بايرن ميونخ يحدد مدة غياب جمال موسيالا عن الملاعب

نشر
الأمصار

أعلنت ادارة بايرن ميونخ غياب اللاعب الشاب جمال موسيالا لمدة 3 أسابيع بعد إصابته بتمزق في "الألياف العضلية في فخذه الأيسر".

وأكدت صحيفة بيلد الألمانية أن  جمال موسيالا لاعب بايرن ميونخ سيغيب عن الملاعب لمدة تصل لـ3 أسابيع بسبب الإصابة.

وأعلن نادي بايرن ميونخ إصابة نجمه الشاب جمال موسيالا في العضلة الضامة خلال التدريبات بالأمس، وعودة اللاعب مرتبط باستجابته للعلاج..

وواصلت بيلد، أن هناك شك في مشاركته مع منتخب ألمانيا في مباراتي اليابان وفرنسا خلال فترة التوقف الدولي سبتمبر المقبل.

ويستضيف منتخب ألمانيا نظيره الياباني يوم 9 سبتمبر، قبل أن يلعب ضد منتخب فرنسا بعد بـ3 أيام، ضمن المعسكر الودي قبل بطولة اليورو 2024.

وبحسب الصحيفة فانه من المتوقع عودة موسيالا بعد فترة التوقف الدولي، حيث أن موسيالا تعرض لشد في العضلة الضامة خلال التدريبات.

وبات من المنتظر أن يغيب موسيالا عن مباراة الأحد ضد أوجسبورج وأيضا عن لقاء بروسيا مونشنجلادباخ الأسبوع المقبل.

وفرض موسيالا نفسه أساسياً في التشكيلة مع بايرن ومنتخب "دي مانشافت" في المواسم الأخيرة. سجل لاعب خط الوسط المهاجم 12 هدفاً ومرر 13 كرة حاسمة في 33 مباراة خاضها في "بوندزليجا" خلال الموسم المنصرم 2022-2023، وهو رصيد إجمالي أعلى من أي لاعب آخر في النادي البافاري الذي انضم إلى صفوفه عام 2019.

دافع موسيالا المولود في شتوتجارت عن ناديي ساوثهامبتون "2010-2011" وتشلسي "2011-2019" الإنجليزيين في بداياته، وكان مؤهلاً للعب مع منتخب "الأسود الثلاثة"، لكنه فضّل ارتداء قميص المنتخب الألماني. برز في مونديال قطر العام الماضي رغم خيبة الخروج من دور المجموعات، ولعب 23 مباراة دولية وسجل هدفاً.

هاري كين يخالف قواعد اللعب بالدوري الألماني بارتداء خاتم الزواج

خالف الإنجليزي هاري كين قواعد اللعب في الدوري الألماني في لقائه الأول مع بايرن ميونخ امام فيردر بريمن وذلك بارتدائه خاتم الزواج خلال المباراة.

ظهر هاري كين بطريقة مثالية مع بايرن ميونخ في الدوري الألماني، للمرة الأولى، بعد انضمامه للفريق قبل بضعة أيام، قادما من توتنهام هوتسبير فى صفقة قياسية.

ووصلت قيمة انتقال كين إلى بايرن 110 ملايين يورو، شاملة الحوافز الإضافية، ليصبح الأغلى فى تاريخ النادى والبوندزليجا.

وسجل كين هدفا وصنع آخر في فوز البايرن برباعية دون رد، الجمعة الماضي، فى مباراة الفريق الافتتاحية بالبوندزليجا أمام فيردر بريمن.

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية عن مفاجأة فى الساعات الماضية تتعلق بانتهاك كين لإحدى القواعد فى البوندزليجا بارتدائه خاتم زواج فى يده اليسرى.