مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

وفاة الدراج البلجيكي دي ديكر عن عمر يناهز 22 عامًا

نشر
الأمصار

توفي الدراج البلجيكي الموهوب تيجل دي ديكر، عن عمر 22 عاما،  متأثرا بإصابته التي تعرض لها في حادث اصطدام خلال التدريبات، حسبما أعلن فريقه لوتو دستني، اليوم الجمعة.

وقال الفريق في بيان له: "لم تفلح الجهود الكبيرة التي بذلت في المستشفى في إنقاذ حياته، وخسر معركته هذا الصباح".

وأضاف الفريق في بيانه، أن دي ديكر اصطدم بمؤخرة سيارة يوم الأربعاء الماضي، وتم نقله إلى مستشفى في لير ببلجيكا، حيث خضع لعملية جراحية، ثم تم نقله إلى مستشفى أخرى في مسقط رأسه بأنتويرب.

وقال ستيفان هيولوت، الرئيس التنفيذي لفريق لوتو ديستني، إن حالة من الحزن الشديد خيمت على الفريق بعد وفاة الدراج.

وأضاف "أظهر تيجل تطوره هذا العام وكنا نؤمن بقدرته على ذلك وكان تواجده مع الفريق خيارا منطقيا، للأسف لن يصبح محترفا أبدا وسنتذكره دائما على أنه موهبة شابة وشخص ودود وجيد خارج ميدان السباق".

وفاز دي ديكر بمرحلة في "تور دي تايوان" ومراكز متقدمة في سباقات للدراجين لأقل من 23 عاما في روتلاند ميلتون (احتل المركز الثاني) وإيسبورن فرانكفورت (احتل المركز الرابع) كما فاز بسباق في باريس لأقل من 21 عاما.

وفاة براى وايت نجم مصارعة المحترفين البلجيكي

توفى نجم مصارعة المحترفين وبطل WWE، البلجيكي براى وايت بشكل مفاجئ في وقت مبكر من صباح اليوم، الجمعة، عن عمر يناهز 36 عاما، دون الكشف عن أسباب الوفاة.

وكتب المصارع الشهير تريبل إتش على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "تلقيت للتو مكالمة هاتفية من عضو WWE، مايك روتوندا، الذي أبلغني بالخبر المأساوي الذي يفيد بوفاة ويندهام روتوندا - المعروف أيضا باسم براي وايت - بشكل غير متوقع في وقت سابق".

وأضاف المصارع الأمريكى، "قلوبنا مع عائلته ونطلب من الجميع احترام خصوصيتهم في هذا الوقت".

وأشارت تقارير صحفية إلى أن براي أصيب بمرض آخر أيامه، وكان يتلقى العلاج والتأهيل للعودة إلى الحلبات.

بينما قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن السبب الرئيسي لوفاة براي وايت يعود لإصابته بنوبة قلبية نتيجة مشاكل صحية بعد إصابته بفيروس كورونا.