مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

جيسبر ليندستروم قريب من الرحيل عن أينتراخت فرانكفورت

نشر
الأمصار

ألمح ماركوس كروش مدير الكرة بنادي أينتراخت فرانكفورت الألماني، إلى أن اللاعب جيسبر ليندستروم بصدد الرحيل عن الفريق في سوق الانتقالات الحالية والانتقال للعب في الدوري الإيطالي.

وقال كروش في تصريحاته للصحفيين عقب المباراة التي انتهت بتعادل أينتراخت فرانكفورت مع ماينز (1-1) أمس الأحد، ضمن منافسات الدوري الألماني: "من الممكن أن يحدث شيء ما".

وارتبط اسم ليندستروم بكل من يوفنتوس ونابولي، حيث تردد أن المهاجم الدنماركي قد ينتقل لأحد الفريقين مقابل 30 مليون يورو 32 مليون دولار، وذلك بعد عامين من انضمامه إلى آينتراخت.
ومن جانبه، قال دينو توبمولر المدير الفني لفريق أينتراخت فرانكفورت ، والذي أشرك اللاعب ضمن البدلاء في مباراة أمس: في الأيام القليلة المقبلة ربما تتم عملية انتقال.

أينتراخت فرانكفورت يتعادل أمام ماينز في الدوري الألماني

حقق فريق أينتراخت فرانكفورت التعادل في الوقت الضائع امام مضيفه فريق ماينز، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ميوا أرينا ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الألماني للموسم الحالي 2023-2024.

وأحرز عمر مرموش هدف فرانكفورت في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع بعدما تقدم لى جاى سونج بهدف ماينز الاول في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول  .

وبهذه النتيجة يحتل فريق أينتراخت فرانكفورت، المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 4  نقاط ، بينما تواجد ماينز في المركز 13   في الترتيب برصيد نقطة واحدة.

وتواجد الدولي المصري عمر مرموش، لاعب فريق أينتراخت فرانكفورت، على رأس تشكيل فريقه الأساسي في مواجهة ماينز.

ولعب فريق أينتراخت فرانكفورت، منقوصا بعشرة لاعبين فقط بعد طرد لاعبه أنسجار كناوف في الدقيقة 61 من عمر المباراة.

ويمتلك فريق فرانكفورت 4 نقاط حصدها مشواره بالبوندزليجا، ليحتل المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الألماني.

وانضم عمر مرموش إلى نادي فرانكفورت في صفقة انتقال حر مطلع الصيف الجارى، حتى عام 2027 قادماً من فريق فولفسبورج.

وخاض عمر مرموش 60 مباراة بالدوري الألماني قبل بداية مشواره مع فرانكفورت، حيث سجل 8 أهداف، وصنع 6 تمريرات حاسمة، حيث خاض 39 مباراة مع فولفسبورج سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفا واحدا، بينما دافع عن ألوان شتوتجارت فى 21 مباراة، أحرز فيها 3 أهداف وصنع 5.