مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بايرن ميونخ يسعى لضم سكوت ماكتوميناي لاعب مانشستر يونايتد

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن محاولة بايرن ميونخ للتعاقد مع سكوت ماكتوميناي لاعب مانشستر يونايتد قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وذكرت جريدة بيلد، أن بايرن ميونيخ مهتم بضم سكوت ماكتوميناي من مانشستر يونايتد في الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضح التقرير أنه تم مناقشة دخول ماكتوميناي في صفقة تبادلية مقابل رحيل ريان جرافنبرخ من بايرن إلى يونايتد.

صاحب الـ26 عاما أحد أبناء أكاديمية النادي ويتواجد مع الفريق الأول منذ عام 2017.

ماكتوميناي لعب بقميص مانشستر يونايتد في 211 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 19 هدفا.

قبل أيام، ذكرت شبكة سكاي سبورت ألمانيا أن ليفربول ومانشستر يونايتد سيكونان المرشحان المفضلان لريان جرافينبرخ لاعب بايرن ميونيخ إذا أعطى البافاري الضوء الأخضر لرحيله.

ويريد الهولندي اللعب بانتظام، لكنه في الوقت الحالي الاختيار رقم 4 في خط الوسط تحت قيادة توماس توخيل.

بايرن ميونخ يحقق الفوز على أجسبورج في الدوري الألماني

حقق بايرن ميونخ فوزا سهلا على نظيره أجسبورج، في اطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الألماني خلال الموسم الحالي 2023-2024.

جاءت ثلاثية بايرن ميونخ في شباك أجسبورج من توقيع: فيليكس أودوخاي بالخطأ في مرماه، هاري كين هدفين في الدقائق 32، 40، 69 من زمن المباراة، بينما سجل ديمروفيتش هدف فريق أوجسبورج قبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق.

وبدأ بايرن ميونخ رحلة الحفاظ على لقب الدوري الألماني، بحصد أول 3 نقاط عقب فوز كبير على فيردر بريمن برباعية نظيفة بالجولة الأولي من عمر المسابقة، بينما تعادل فريق أجسبورج بنتيجة 4-4 مع بوروسيا مونشنجلادباخ في نفس الجولة.

وغاب جمال موسيالا عن البايرن ضد أوجسبورج بسبب إصابته في العضلة الضامة خلال التدريبات، وأكدت صحيفة بيلد الألمانية أن  اللاعب سيغيب عن الملاعب لمدة تصل لـ3 أسابيع.

توخيل: يجب أن نتعاون لتحقيق الانسجام اللازم

أكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، أنه يجب على اللاعبين أن يثبتوا أنهم يستحقون اللعب في التشكيل الأساسي بشكل دائم.

وقال توخيل، في المؤتمر الصحفي للمباراة، "يجب علينا أن نتفق ونتعاون مع بعضنا البعض لتحقيق الانسجام اللازم، يجب على اللاعبين أن يستحقوا اللعب دائمًا، ومن خلال الجمع بين الفوز والاستحقاق لا يوجد سبب كافٍ لإجراء تغييرات على التشكيل".

وأضاف عن أوجسبورج، "لقد غير الفريق أسلوبه قليلاً، وبدأ التركيز بشكل أكبر على التمرير والاستحواذ على الكرة. نتوقع منهم التركيز على الهجمات المرتدة واللعب الجماعي".