مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الحملاوي أفضل مدير فني بنادي النجوم الرياضي لموسم 2023

نشر
الأمصار

أعلن فريق النجوم الرياضي، تتويج عبدالله الحملاوي مدرب فريق الشباب 2003، بجائزة أفضل مدير فني في النادي لموسم 2022/2023، وذلك بعد المستويات الرائعة التي قدمها مع الفريق في بطولة دوري أبطال مصر للناشئين.

ونشر النادي فيديو عبر مواقع التواصل الإحتماعي “فيسبوك” لتتويج الحملاوي بجائزة أفضل مدير فني.

وتوج فريق الشباب بالنادي بقيادة الحملاوي ببطولة دوري أبطال مصر لموسم 2023 بدون هزيمة، حيث خاض الفريق 18 لقاء، فاز في 12 وتعادل في 6 ولم يتلقى أي هزيمة.

ويشارك في البطولة فرق مميزة مثل: هيئة الشبان، السلام، النجوم، اسبورت، ميت شماس. 

من جانبه، أبدى عبد الله الحملاوي سعادته بالتتويج بجائزة أفضل مدير فني في النادي.

وقال الحملاوي: “كان موسم صعب ليا والحمد لله قدرنا كفريق نعمل حاجه مشرفه لينا وللنادي”.

واضاف: “أردنا تحقيق إنجاز مميز، وقدرنا نعمل كده وتمكنا من الخروج بموسم بدون هزيمة، كنت شديد مع بعض اللاعبين. غيرت مفهوم كرة القدم لدى اللاعبين".

وأتم: “بشكر مجلس الإدارة المحترم والأسرة على الدعم المستمر. الحمد لله”.

تعليقات اللاعبين على تتويج الحملاوي بجائزة أفضل مدير فني:

علق اللاعب محمد وائل على تتويج الحملاوي بجائزة أفضل مدير فني قائلًا: “ لعبت موسم رائع تحت قياده الكابتن عبدالله الحملاوي مدرب الفريق، كان موسم قوي و مليئ بالتحديدات وكابتن عبدالله كان بيحمسنا، لكي نفوز بأي لقاء، غير الدعم النفسي وده اهم حاجه بيعامل كل لاعب في الفريق مثل شقيقه. غير طبعا التدريب في الملعب طبعا رغم كونه أصغر مدرب".

وأضاف: “ما يميز الحملاوي قدرته على رفع مستوي كل لاعب في الفريق”.

كما علق احمد صبحي لاعب الفريق: “الحملاوي ساعدني من تطوير مستوايا. والحمد لله فزنا بالبطولة بدون هزيمة رغم التعرض فى بعض الماتشات من ظلم من الحكام”.

احمد عمرو لاعب الفريق: “أول حاجه اوجه الشكر لمدرب الفريق علي الجهد المبزول، سواء خطط وتدريب وتحفيز للعيبه والحمد لله من وقت توليه الفريق توجنا باللقي بدون هزيمة، كما يعد من أحسن المدربين الي اتمرنت معاهم، وحفزني كثيرًا وطور مستوايا ومستوى اللاعبين، وان شاء الله الموسم المقبل نحافظ على اللقب”.