مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بغداد بونجاح يعود إلى تدريبات السد القطري

نشر
الأمصار

عاد النجم الجزائري بغداد بونجاح إلى تدريبات السد القطري وذلك قبل المباراة المقررة أمام الوكرة غدا السبت على استاد خليفة ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري القطري.

وغاب بونجاح عن المباراة الماضية أمام الأهلي، والتي حسمها السد بالفوز (4-2)، بسبب عدم الجاهزية وفضل المدرب البرتغالي برونو ميجيل منحه راحة سلبية لتجهيزه للقاء الوكرة.

وذكر الموقع الرسمي للسد أمس الخميس أن بونجاح شارك في المران الرئيسي للفريق بشكل طبيعي استعدادا لمباراة الوكرة.
ويدخل السد مباراة الغد متصدرا للدوري برصيد 6 نقاط من فوزين على أم صلال والأهلي، ومتقدما بفارق الأهداف على الريان والدحيل، ويسعى لتحقيق فوزه الثالث قبل فترة التوقف الدولي.

وأصبح بونجاح في أبريل الماضي الهداف التاريخي للسد القطري بعد تجاوزه حاجز ال200 هدف مع الفريق منذ انضمامه إليه في عام 2015.

وسبق للنجم الجزائري التتويج بلقب هداف الدوري القطري مرتين في موسم 2018-2019 برصيد 39 هدفا وموسم 2020-2021 برصيد 21 هدفا.

مساعد مدرب السد القطري: فخورون باللاعبين ونثق فيهم لبداية الموسم بكل قوة

أبدى ايمانويل ايفانتي مساعد مدرب السد القطري، حزنه الشديد لخسارة الزعيم بنتيجة 2–4 أمام فريق الشرطة العراقي، في مباراة الدور ربع النهائي من كأس الملك سلمان للاندية.

وقال ايمانويل خلال المؤتمر الصحفي: “كنا متحكمين في الكرة في الشوط الاول، ولكن بعد هدف التعادل للشرطة، اصبحت الثقة لدينا اقل من بداية المباراة، استغلوا المسحات والهجوم المرتد وحققوا الفوز”.

وأضاف: “اعترف أننا أرتكبنا العديد من الاخطاء وهذا شيئ طبيعي بسبب اننا في بداية الموسم، التفاصيل الصغيرة هي التي تتحكم في هذة المباريات المجمعة ونحن ارتكبنا اخطاء ساهمت في نجاح الشرطة تسجيل 4 اهداف على الرغم من البداية القوية للفريق”.

وعن عدم بداية المدافع المغربي رومان سايس للمباراة، قال مساعد مدرب السد: “ساسيس غير جاهز تماما للمشاركة حاليا ويحتاج لبعض الوقت حتى يصل للجاهزية الكاملة”.

وأتم المدرب البرتغالي حديثه: “نحن لسنا جاهزين في الوقت الحالي لاسيما والفريق في فترة الاعداد، فخورين باللاعبين ونثق فيهم لبداية الموسم بكل قوة”.