مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

سيرجيو راموس على أعتاب العودة إلى إشبيلية الإسباني

نشر
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

أكد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، أن اللاعب سيرجيو راموس مدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، سينتقل إلى صفوف نادي إشبيلية الإسباني، في صفقة انتقال حر.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد أكدت توصل راموس لاتفاق للانتقال لـنادي اتحاد جدة السعودي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

سيرجيو راموس يختار إشبيلية رغم عرض الاتحاد

ونشر رومانو تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر” أكد خلالها توصل إشبيلية لاتفاق مع راموس، للانتقال للفريق بصفقة قصيرة المدى (حتى نهاية الموسم على الأرجح).

وأوضح رومانو أنه على الرغم من العروض على الطاولة لـ سيرجيو راموس من نادي الاتحاد وبعض الأندية التركية، فإن اللاعب سيعود إلى إشبيلية بعد 18 عامًا من مغادرة الفريق الأندلسي صوب نادي حياته ريال مدريد.

وبدأ سيرجيو راموس مسيرته مع نادي إشبيلية، قبل أن يغادره تجاه نادي  ريال مدريد عام 2005، مقابل 27 مليون يورو.

ورحل سيرجيو راموس عن “اللوس بلانكوس” صيف عام 2021، بنهاية عقده، لينتقل إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ورحل راموس عن باريس سان جيرمان بنهاية عقده، نهاية الموسم الماضي 2022/2023.

اتحاد جدة يقترب من التعاقد مع راموس

كشفت تقارير صحفية سعودية أن المدافع الإسباني سيرجيو راموس بات قريباً جداً من الانضمام إلى نادي اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

بشكتاش يكشف موقفه من التعاقد مع راموس وتاليسكا

ووفقا لصحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، فإن فرص حصول نادى الاتحاد على المدافع الإسباني سيرجيو راموس عادت بقوة، بعدما تم رفضه فى وقت سابق ما أدى إلى استبعاده من قائمة المفاوضات.

وأضافت الصحيفة، أن الساعات الأخيرة شهدت تحركا للتعاقد مع المخضرم الإسباني، وبات الخيار الأقرب لتدعيم دفاع اتحاد جدة.

ويسابق نادي اتحاد جدة الزمن لدعم خط دفاعه بسبب غياب النجم المصري أحمد حجازي عن صفوف الفريق لفترة لن تقل عن 6 أشهر، بسبب تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، مع التفكير فى فسخ التعاقد معه لتكرار نفس الاصابة 3 مرات من قبل وهو ما يهدد عودة اللاعب لمستواه السابق من جديد.