مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

لأول مرة: متجر مانشستر يونايتد يبدأ بيع قمصان راسموس هويلوند

نشر
الأمصار

ظهر أخيرًا قميص اللاعب راسموس هويلوند في متجر مانشستر يونايتد الرسمي، لأول مرة بعد أكثر من شهر لانضمام اللاعب للفريق الإنجليزي.

وظل مانشستر يونايتد، لأكثر من شهر، لا يعرض قميص نجمه الجديد راسموس هويلوند، في متجره الرسمي، رغم أن المهاجم الدنماركي يعد الصفقة الأكبر للشياطين الحمر هذا الصيف، بقيمة 75 مليون جنيه إسترليني، بعدما انضم إليهم قادما من صفوف أتالانتا.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، لم يتمكن متجر مانشستر يونايتد من بيع قمصان هويلوند، لأنه لم يكن لديه حرف “ø” الموجود في اسم اللاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الأمر أثار إحباط جمهور الفريق، لا سيما أن اللاعب انضم رسميا ليونايتد في بداية أغسطس الماضي.
ونجح مانشستر يونايتد في توفير حرف “ø”، الخميس الماضي، ليبدأ بيع قمصان راسموس هويلوند يوم الجمعة في المتجر الرسمي.

يُذكر أن اليونايتد يحتل المركز الـ11 في جدول ترتيب البريميرليج، برصيد 6 نقاط، بعد مرور 4 جولات من المسابقة.

تين هاج يحسم مصير سانشو مع مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن موعد الاجتماع المقرر بين الهولندي ايريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، ولاعبه المتمرد جادون سانشو، بعد الأزمة التي نشبت بينهما خلال الفترة الماضية بسبب ابتعاد اللاعب عن المشاركة في المباريات خلال الفترة الماضية.

قرر  تين هاج عقد الاجتماع المنتظر مع جادون سانشو اليوم الإثنين لحسم مصير اللاعب بشكل نهائي مع مانشستر يونايتد وسط تقارير تربطه بالرحيل خلال الفترة الحالية لأي من الدوريات المفتوحة.

وأوضحت الصحيفة أن تين هاج يرى أهمية الحديث مع جادون سانشو لتحديد مصير اللاعب خلال الفترة القادمة، خاصة بعد وصول العلاقة بينهما إلى طريق مسدود.

وأكد التقرير أن فريق الاتفاق السعودي، تحت قيادة ستيفن جيرارد، كانت لديه رغبة قوية في الحصول على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات المنتهية لكن الشياطين استبعد الأمر نهائياً.

وقالت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إن جادون سانشو يواجه الآن إجراءات تأديبية بسبب بيانه تجاه تين هاج المدير الفني للشياطين، بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام أرسنال.
وكان جادون سانشو، لاعب فريق مانشستر يونايتد، قد أصدر بيانا رسميا عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، رداً على التصريحات التي أدلى بها تين هاج، المدير الفني الهولندي للفريق، عقب مباراة أرسنال التى خسرها الفريق بنتيجة 3-1 اليوم، والتي أكد فيها غياب لاعبه عن لقاء اليوم نتيجة عدم تقديمه أداء جيد خلال التدريبات الأسبوع الجارى.