مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

انفصال جاكمان وزوجته ديبورا لي بعد 27 عاما

نشر
هيو جاكمان وزوجته
هيو جاكمان وزوجته ديبورا لي فيرنس

انفصل الممثل الأسترالي هيو جاكمان وزوجته ديبورا لي فيرنس، بعد زواج دام 27 عامًا، وذلك حسبما كشفت وسائل إعلام أمريكية.

 الممثل الأسترالي هيو جاكمان وزوجته ديبورا لي فيرنس

وقال الزوجان الأستراليان في بيان لهما، “نهما محظوظان بتقاسم الحياة ما يقرب من ثلاثة عقود معًا، إلا ان رحلتهما معًا انتهت، ”رحلتنا الآن تتغير وقررنا الانفصال لمواصلة نمونا الفردي"، وجاء ذلك وفقًا لمجلة “people”.

 

وتابع البيان الخاص بالممثل الأسترالي هيو جاكمان، :"عائلتنا كانت وستظل دائمًا أولويتنا القصوى، نبدأ هذا الفصل التالي بامتنان وحب ولطف، نحن نقدر بشدة تفهمكم لاحترام خصوصيتنا بينما تتنقل عائلتنا إلى هذا التحول في حياتنا جميعًا".

وانتهى الزوجان، قائلَا: "هذا هو البيان الوحيد الذي سيدلي به أي منا".

 

التقى جاكمان وفيرنيس أثناء تصوير البرنامج التليفزيوني Correlli عام 1995، ليتزوجا في أبريل 1996، ثم تبنا طفلين يبلغان من العمر الآن 23 و18 عامًا.

 

والتقى هيو جاكمان وديبورا لي، في موقع تصوير المسلسل التلفزيوني الأسترالي "كوريلي"، حيث وقع النجمان في الحب بسرعة كبيرة، وكانت ديبورا وقتها ممثلة معروفة، وهيو أيضا، وهو الذي كان حينها ممثلا مغرورا خرج حديثا من مدرسة الدراما، ليتزوج الثنائي بعد أقل من عام في 11 أبريل 1996، ويصبحا على مر السنين أحد أكثر الأزواج المحبوبين في هوليوود، ولديهما أوسكار (23 عاما)، وأفا (18 عاما).

وفي الذكرى الـ 27 لزواجهما في أبريل الماضي، شارك هيو عبر حسابه الخاص على "انستغرام" معايدة لطيفة ومؤثرة لزوجته قال فيها ما معناه: "أنا أحبك يا ديب، لقد أنشأنا معا عائلة جميلة، وحياتك، إن ضحكك وروحك وكرمك وروح الدعابة والشجاعة والولاء هي هدية رائعة بالنسبة لي".

ويعود آخر ظهور لهما على السجادة الحمراء في حفل Met Gala في 1 مايو، كما شوهد الزوجان في يوليو الماضي حين حضرا نهائيات بطولة ويمبلدون للرجال.

 

وفي 2021، وصلت إيرادات فيلم  الممثل العالمي هيو جاكمان، إلى 4 مليون و550 ألف دولار منذ طرحه بدور العرض المختلفة حول العالم يوم 20 أغسطس الجاري.

وانقسمت الإيرادات بين مليون و950 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و2 مليون و600 ألف دولار بـ دور العرض المختلفة حول العالم.

ويدور فيلم Reminiscence حول استكشاف عالم لطريقة جديدة، تساعده على استعادة ماضيه، وبالتالي فإنه يستخدم التكنولوجيا للبحث عن حبه المفقود منذ فترة طويلة.

وفيلم Reminiscence، من بطولة كل من ريبيكا فيرجسون، ثانديوي نيوتن، ناتالي مارتينيز، هيو جاكمان، أنجيلا سرافيان، كليف كورتيس، بريت كولين، دانيال وو، تيري ويبل، توماس فرانسيس مورفي، ومن إخراج وكتابة ليزا جوي.