مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

جوارديولا يعلن غيابات مانشستر سيتي أمام نوتنجهام في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

كشف بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي لإنجليزي، عن الغيابات التي يعاني منها فريقه خلال الفترة الجارية، مؤكداً غياب بيرناردو سيلفا لمدة أسبوع، واستمرار غياب الثنائي كيفين دي بروين وجون ستونز.

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره نوتنجهام فورست ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي وذلك على ملعب الاتحاد.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "عودة جريليش للتدريبات وقد يلعب بعض الدقائق أمام نوتنجهام فورست وكوفاسيتش قريب من العودة أيضا".

وعن ألفاريز قال بيب، "ستأتي مباريات لن يلعب فيها الفاريز بشكل أساسي، وهذا طبيعي، وأتمنى عودة جميع المصابين ليقاتلوا على مراكزهم".

وأضاف، "نتوقع تحديًا صعبًا أمام نوتينجهام فورست، لقد تمكنوا من تقديم مباراة مذهلة في ستامفورد بريدج وقاتلوا كثيرا ضد آرسنال ومانشستر يونايتد، الموسم الماضي لم نتمكن من الفوز هناك لكنهم قدموا مباراة جيدة وأهدروا عدة فرص".

وعن سبب كثرة الإصابات في صفوف السيتي مؤخرا، أوضح جوارديولا أن "ضغط المباريات وراء الإصابات مباريات أقل ستؤدي إلى إصابات أقل، لكن لدينا مباريات كثيرة دون فترات راحة كافية".

ويتربع مانشستر سيتي على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، محققا العلامة الكاملة بالفوز في جميع المباريات الخمس بالجولات الأولى.

مانشستر سيتي يجدد عقد كايل والكر حتى 2026

أعلن نادي مانشستر سيتي عن تجديد عقد مدافعه الإنجليزي كايل والكر لمدة 3 مواسم، ليمتد عقد اللاعب حتي يونيو 2026، وجاء ذلك بعد قرار من الإسباني بيب جوارديولا مدرب السيتي.

وتلقي والكر العديد من العروض في موسم الانتقالات الصيفية الماضية، أبرزها عرض مقدم من فريق بايرن ميونخ لكن الإدارة فضلت بقاء اللاعب، بعد الأداء المميز الذي قدمه رفقة السيتيزن في الموسم الماضي.

وتوج والكر رفقة مان سيتي في الموسم الماضي بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

مانشستر سيتي يعلن عودة جوارديولا

أعلن نادي مانشستر سيتي،  عودة الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق، إلى ملعب التدريبات.

ونشر الحساب الرسمي لمانشستر سيتي على شبكة "X" (تويتر سابقًا)، سؤالًا "خمن من الذي عاد؟"، قبل أن يعود لنشر صورة جوارديولا من ملعب التدريبات.

ويحل مانشستر سيتي ضيفًا على وست هام، مساء السبت المقبل، ضمن الجولة الخامسة للبريميرليج.
وكان جوارديولا قد غاب عن مواجهتي شيفيلد يونايتد وفولهام، بعد خضوعه لعملية جراحية بسبب مشكلة في الظهر.

وتولى خوانما ليلو، مساعد جوارديولا، المسئولية بدلًا من المدرب الإسباني، وكان هناك اتصال منتظم مع المدير الفني.

وتواجد جوارديولا طوال الفترة الماضية، في مدينة برشلونة الإسبانية، للتعافي من الجراحة التي خضع لها.

مانشستر سيتي الأول عالميًا والأهلي السادس بالتصنيف الشهري للاتحاد الدولي

أعلن الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء التصنيف الشهري للأندية على المستوى العالمي، والذي شهد تواجد الأهلي المصري في المراكز الأولى.

ويستعد الأهلي للمشاركة في نهائي كأس السوبر الإفريقي، حيث سيواجه نظيره اتحاد العاصمة الجزائري في المباراة التي ستقام على الملك فهد بمدينة الطائف.

واعتلى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، صدارة التصنيف العالمي الشهري للأندية الذي أصدره الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء التصنيف عبر موقعه الرسمي.

فيما احتل ريال مدريد الإسباني المركز الثاني في وصافة التصنيف العالمي الشهري للأندية، بعدما تراجع من المركز الأول عن التنصيف الماضي.

بينما جاء الأهلي في المركز السادس عالميًا ضمن التصنيف الشهري للاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء، والأول عربيًا وإفريقيا.

وتفوق فريق الأهلي في التصنيف الشهري للأندية على عمالقة أوروبا، على رأسها بايرن ميونخ الألماني الذي جاء في المركز الـ 11، ومانشستر يونايتد الإنجليزي الذي احتل المركز السابع وبرشلونة الإسباني صاحب المركز 28 ويوفنتوس الإيطالي وليفربول الإنجليزي.