مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أول تعليق من تسيميكاس بعد تجديد عقده مع ليفربول

نشر
الأمصار

أعرب اليوناني كوستاس تسيميكاس، اليوم الإثنين، على سعادته بعد تجديد عقده نع ليفربول الإنجليزي. 

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي، مساء اليوم الاثنين، تجديد عقد اليوناني كوستاس تسيميكاس.

وقتل تسيميكاس لموقع ليفربول بعد تجديد عقده "أشعر بسعادة بالغة لوجودي هنا لتمديد عقدي. أشعر أن كل التضحيات التي قمت بها والعمل الذي قمت به، كل شيء يؤتي ثماره".

وأضاف "لكن هذا يبقيني متحمسًا تمامًا للقادم. كما قلت في العديد من المقابلات سابقا، هذا الفريق لديه الكثير والكثير من الأشياء التى يستطيع تحقيقها".

وأصدر نادى ليفربول بيانا رسميا قال فيه، "وقع كوستاس تسيميكاس اليوم عقدًا جديدًا طويل الأمد مع نادي ليفربول الذي انضم إليه من أولمبياكوس في أغسطس 2020".

وشارك الظهير الأيسر فى 62 مباراة مع ليفربول بواقع 3224 دقيقة لعب، لم يسجل خلالها ولكنه صنع 12 هدفاً، وانضم إلى ليفربول فى 10 أغسطس 2020 قادماً من فريق أولمبياكوس اليوناني.

كلوب: محمد صلاح مذهل دفاعيا وهجوميا

تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن انتصار فريقه الساحق على حساب وست هام بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

وقال يورجن كلوب، في تصريحات عقب اللقاء: "محمد صلاح كان مذهلا جدًا بالجوانب الدفاعية، وشارك في كل شيء، أيضًا كان رائعا في الهجوم كما يعرف الجميع".

وأضاف: "مباراة صعبة، لحظات جيدة جدًا في الشوط الأول، ليس لدينا سيطرة كافية لمنعها تمامًا، لعبنا بشكل جيد في أماكن مختلفة. فقدنا بعض الكرات لم يكن من المفترض أن نخسرها، عندما سجلوا لم أكن متفاجئًا تمامًا."

وتابع: "لقد تسببنا لهم في مشاكل وسجلنا أهدافًا رائعة، تصدى أليسون بشكل لا يصدق في لحظة مهمة، كنا نلعب حقًا ويقينا في المباراة حتى وقت متأخر، قدم جويل ماتيب أداءً رائعًا ضد أنطونيو."

واستطرد: "علينا أن نعتاد على أشياء مختلفة، جاءت ركلة الجزاء من هجمة مرتدة، تمريرة مثيرة من داروين إلى لوتشو، محمد صلاح يصل حرًا تمامًا للمرمى، إذا لم يتم ارتكاب أي خطأ، فمن المحتمل أن ينهيها، يبدو الأمر إيجابيًا، هؤلاء الأولاد لاعبو كرة قدم جيدون".

وعن واتارو إندو قال كلوب: "رجل رائع، هادئ للغاية، ومهذب للغاية. إنه يتحسن كل يوم. سيساعدنا كثيرًا ويلعب المباريات. كل شيء جيد. أنا سعيد حقًا بوجوده."

وتحدث يورجن كلوب عن مستوى داروين نونيز الأخير: "خطوات هائلة في الأسابيع القليلة الماضية، إنه يمثل تهديدًا، كان هدفه جيدًا جدًا، أليس كذلك؟ لقد كان قويًا ومتاحًا دائمًا، العمل الدفاعي الذي يقوم به الآن، هذا هو الفارق الرئيسي، جيد حقًا".