مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تين هاج: كريستال بالاس يريد الانتقام هذا واضح

نشر
الأمصار

أكد الهولندي إريك تين هاج مدرب فريق مانشستر يونايتد، أن لاعبه البرازيلي أنتوني، سيعود إلى التدريبات يوم غدا السبت، وذلك وفقا لما أعلنه البيان الصادر عن النادي صباح الجمعة، مؤكدا أن مواجهة غدا أمام كريستال بالاس في مختلفة عن مواجهة الكأس.


ويستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق كريستال بالاس للمرة الثانية خلال خمسة أيام، وذلك عند الساعة الخامسة من مساء غدا السبت، على ملعب "أولد ترافورد" لكن هذه المرة ضمن الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال تين هاج خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "أنتوني سيعود للتدريبات يوم السبت، لقد أصدرنا البيان لذلك أشير إلى البيان، لقد تم توضيح كل شيء في البيان. سوف نركز على المباريات. وسوف يفعل كذلك".

وعن المصابين: "كان هناك كأس عالم في منتصف الموسم، موسم أطول. استراحة أقصر. في كل مرة يصبح التقويم أطول، يكون العبء على اللاعبين كبيرًا للغاية".

ورفض تين هاج الرد على سؤال يتعلق بجادون سانشو حيث قال:"الكثير منكم يسألني هذه الأسئلة كثيرًا وقد قلت كل شيء. لقد قلت كل شيء."

وعن مواجهة كريستال بالاس علق:"مباراة مختلفة عن مباراة كأس كاراباو بالتأكيد، كلا الفريقين سيكونان مختلفين. أعلم أن الخصم يريد الانتقام، هذا واضح".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز التاسع برصيد 9 نقاط بعد 6 جولات، فيما يحتل بالاس المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

مانشستر يونايتد يجهز عقد جديد للمدرب تين هاج

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي مانشستر يونايتد، يسعى للإبقاء على خدمات مديره الفني الهولندي إريك تين هاج، لأطول فترة ممكنة، في ظل الثقة المتبادلة بين المدرب وإدارة النادي.

وكان مانشستر يونايتد، قد تعاقد مع تين هاج، في صيف 2022، قادما من نظيره نادي أياكس الهولندي، بعد أداء رائع وقوى رفقة الفريق الهولندي.

ووفقا لموقع "90min"، فإن مانشستر يونايتد، يخطط لفتح محادثات بشأن عقد جديد لإريك تين هاج، فى ظل العمل الكبير الذى يقوم به مع الفريق منذ توليه المسئولية، فى الصيف الماضي.

وأشار التقرير إلى المدير الفنى الهولندي، يتمتع بثقة كبيرة لدي إدارة اليونايتد، والتى تسعى خلال الفترة المقبلة لتقديم الدعم الكامل لتين هاج فى جميع قراراته الفنية والإدارية.

وقاد تين هاج، فريق مانشستر يونايتد، فى 70 مباراة بمختلف المسابقات، حقق الفوز فى 46، تعادل فى 8 وخسر 16 مباراة، وحقق لقب كأس الرابطة الإنجليزية.

وكان اليونايتد، قد تأهل لدور الـ 16 من كأس الرابطة الإنجليزية، بعد تغلبه على ضيفه فريق كريستال بالاس، بثلاثية نظيفة، مساء أمس الثلاثاء