مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

قائمة بايرن ميونيخ لمواجهة كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

نشر
الأمصار

أعلن المدرب توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني قائمة العملاق البافاري استعدادًا لمباراة كوبنهاجن الدنماركى ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت القائمة تواجد مواسيالا وماتيس تيل في قائمة بايرن ميونيخ لمباراة كوبنهاجن في دوري الأبطال.

وجاءت قائمة  بايرن ميونخ ضد كوبنهاجن كتالي:

Image

ويسعى البايرن، لكتابة رقم قياسى باسمه فى سجل بطولة دورى أبطال أوروبا "الشامبوينز ليج"، عندما يواجه   كوبنهاجن الدنماركى ضمن منافسات دور المجموعات.

ويتطلع بايرن، إلى الانفراد برقم قياسي عبر مواصلة سجل اللاهزيمة في المباريات التي يخوضها خارج ملعبه في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، غدا الثلاثاء.

وحال فوز بايرن ميونخ فى مباراة  الغد، سيحافظ على سجله خاليا من الهزائم للمرة الـ18 على التوالي في المباريات خارج ملعبه في دور المجموعات ببطولة دورى الأبطال.

Image

ولم يتعرض بايرن ميونخ لأى خسارة فى أي مباراة خارج ملعبه في دور المجموعات بدوري الأبطال خلال أكثر من ستة أعوام.

وتعرض البايرن لأخر هزيمة ، أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف دون رد ، في سبتمبر 2017، والتي أسفرت عن نهاية مشوار كارلو أنشيلوتي في تدريب بايرن.

وحاليا يتشارك كل من بايرن ميونيخ وبرشلونة فى رقم 17 مباراة متتالية بدون هزيمة خارج ملعبه في مجموعات دوري الأبطال بين عامي 2006 و2012، ويمكن للبافاري الانفراد بالرقم القياسي عبر مباراة الغد.  

توخيل يتحدث عن منافسة بايرن ميونخ في كأس ألمانيا


أكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، أنه لا يستطيع التقليل من شأن منافسيه وذلك قبل مواجهة نظيره بروسيا مونستر، ضمن منافسات بطولة كأس ألمانيا.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، "نحن لا نقلل من شأن خصومنا، سنلعب بالطريقة التى يريدها البايرن، نريد الذهاب إلى برلين؛ ونريد الوصول إلى النهائي، ومن أجل القيام بذلك نحتاج إلى الفوز بمبارياتنا".

وأضاف مدرب بايرن ميونخ، "ستكون هناك الكثير من المباريات في منتصف الأسبوع، لم أتخذ قرارًا بعد بشأن من سيلعب غدًا، إذا سارت الأمور على ما يرام في التدريبات، فسيبدأ دانيال بيريتز في حراسة المرمى غدًا".

وكشف توخيل عن حالة اللاعبين قائلا، "من المتوقع أن يعود رافائيل جيريرو إلى الفريق ولن يتمكن دي ليخت من اللعب لسوء الحظ. هناك أيضًا شكوك حول أوباميكانو ومين كيم جاي".