مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

السعودية تسعى لإقناع ميسي بعرض الإعارة بعد سقوط إنتر ميامي

نشر
الأمصار

فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل حول رغبة المملكة العربية السعودية في التعاقد مع الأسطورة ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي.

وكان ميسي على مشارف الانتقال إلى المملكة العربية السعودية في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قبل اتخاذ قرار نهائي بالذهاب إلى الولايات المتحدة الأمريكية والتوقيع مع فريق إنتر ميامي.

 

ووفقًا لصحيفة ” سبورت الإسبانية ” ، فإن المملكة العربية السعودية تتطلع إلى التعاقد مع ليونيل ميسي لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة بالفترة الحالية، بعد فشل قدومه في الصيف الماضي.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن السعودية تسعى لإعادة جمع شمل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو داخل دوري روشن، بعدما تنافس الثنائي لسنوات طويلة في الليجا الإسبانية.

 

 

وتسعى السعودية لاستغلال انتهاء موسم ليونيل ميسي مع إنتر ميامي بعد فشل الفريق في التأهل إلى الأدوار الإقصائية في الدوري الأمريكي، مما يعني انتهاء مباريات الفريق حتى شهر فبراير المقبل موعد انطلاق النسخة الجديدة من الدوري.

 

في الوقت نفسه، ارتبط ميسي بالعودة إلى برشلونة على سبيل الإعارة، إلا أن النادي الكتالوني لن يستطيع تسجيله في قائمة ال فريق بسبب اللعب المالي النظيف، بالإضافة إلى أولوية النادي في تسجيل فيتور روكي المنتظر انضمامه للفريق في يناير المقبل.

 

تصريحات تاتا مارتينيو حول رحيل ميسي عن إنتر ميامي

قال تاتا مارتينيز مدرب إنتر ميامي ردًا على شائعات رحيل ميسي: ” هناك أنباء عن عودة ميسي إلى برشلونة، قد تكون هذه الأنباء مؤكدة ولكن ذهاب ليو إلى مدينة برشلونة سيكون من أجل النزهة فقط”.

حارس ميسي يضعه في أزمة مع جماهير إنتر ميامي

عنف الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق إنتر ميامي الأمريكي، حارسه الشخصي بعد محاولة منعه لأحد مشجعيه من جماهير ناديه.

وانتشر عبر موقع "إكس" مقطع فيديو لطفل يقتحم ملعب إنتر ميامي "DRV PNK" لمقابلة ميسي بعد مشاركته في مباراة فريقه مع سينسيناتي بالجولة الـ32 من الدوري الأمريكي.

وحاول حارس ميسي منع المشجع عقب دخوله أرض الملعب وأمسك به ليمنعه من مصافحة ليو وإخراجه من الملعب، لكن النجم الأرجنتينى تدخل على الفور لينهي الأزمة، وسمح ميسي للمشجع بالتقاط صورة معه ثم قام بالتوقيع له على القميص، بينما تميز الطفل بالهدوء والثبات ولم يرعبه أسلوب الحارس الشخصي للأرجنتيني.

سقط فريق إنتر ميامي أمام سينسيناتي متصدر القسم الشرقي بنتيجة 0-1، فجر اليوم، ليفشل فى التأهل إلى الأدوار الإقصائية بالدوري الأمريكي، قبل جولتين على نهاية الدور التمهيدي.
خاض ليونيل ميسي مباراة إنتر ميامي أمام سينسيناتي كبديل في الدقيقة 55 بدلاً من توماس أفيليس، ولأول مرة منذ إصابته وغيابه 4 لقاءات عن فريقه خلال الفترة الماضية.

تجمد رصيد إنتر ميامي عند 33 نقطة في المركز قبل الأخير بالقسم الشرقي، ويخسر فرص التأهل للأدوار الإقصائية قبل جولتين على نهاية الدور التمهيدي.