مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

منتخب العراق يواصل تدريباته في عمان

نشر
الأمصار

واصل منتخبُ العراق الوطنيّ إجراءَ تدريباته استعداداً للمُشاركةِ في بطولةِ الأردن الرباعية الدوليّة، حيث احتضن صباح اليوم الثلاثاء ملعبُ جاوا تدريباتَ المنتخب الصباحية والتي شارك فيها (24) لاعباً هم كل من : جلال حسن، أحمد باسل ، فهد طالب ، فرانس ضياء ، ريبين سولاقا، بشار رسن ، ماسيس ارتين ، علي عدنان ، ميرخاس دوسكي، أحمد يحيى، أحمد علي ، أمير العماري ، علي الحمادي ، إبراهيم بايش ، علي حيدر ، أحمد فرحان ،  دانيلو السعد ، علي جاسم، أيمن حسين ، مهند علي، مصطفى سعدون، أسامة رشيد ، مناف يونس ، أمجد عطوان.

وتركزت تدريبات اليوم في الواجباتِ المُحددة التي تحدث عنها مدربُ المنتخب الوطنيّ خيسوس كاساس في المحاضرةِ الصباحيّة في مقر إقامةِ الوفد العراقيّ قبل التوجه إلى التدريبات على أمل أن يعاود أسودُ الرافدين إجراء وحدة تدريبيّة مسائية من أجل تصعيد وتيرة التحضيرات لمواجهةِ منتخب قطر يوم الجمعة المُقبل في الساعة السادسة مساءً (18:00) بتوقيت عمان وبغداد.

مدرب منتخب العراق: سعيد بثاني لقب لي مع أسود الرافدين

أبدى مدرب منتخب العراق لكرة القدم الإسباني "خيسوس كاساس" سعادته بتحقيق ثاني الألقاب مع أسود الرافدين.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده مدرب منتخبنا كاساس بعد نهاية مواجهة العراق وتايلاند والتي حسمها منتخبنا بفارق ركلات الترجيح (5-4) بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل (2-2) في نهائي كأس ملك تايلاند ال 49.

وقال كاساس: سعيد بالظفر باللقب، ونحن منذ اليوم الأول هنا تحدثنا أن هدفنا هو اللقب، وأقدم التهاني إلى الشعب العراقي، وأحيي اللاعبين وملاكنا المساعد.

وأضاف كاساس: تحقيقنا الفوز لم يكن سهلا، وهذه ثاني بطولة لي مع منتخب العراق أظفر بلقبها كمدرب لأسود الرافدين.. أعلم جيدا إن أهم ما في كرة القدم أنك تفوز، وأنا سعيد لأننا حققنا اللقب مع فرصة منح المشاركة ل 22 لاعبا من أصل 23 باستثناء الحارس أحمد باسل الذي لم يأخذ الفرصة في المباراتين.

وأكد: الفوز بلقب كأس ملك تايلاند خطوة مهمة جدا من أجل إعداد وتحضير منتخب قوي في تصفيات كأس العالم القادمة وبطولة كأس آسيا مطلع العام المقبل.