مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

جماهير نابولي تحتفل بإطلاق جدارية جديدة للأسطورة مارادونا

نشر
الأمصار

احتفلت جماهير نادي نابولي بإطلاق جدارية جديدة للأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا وسط حضور جماهيري كبير أشعلوا خلاله الألعاب النارية، احتفالا باللاعب المتوج مع الفريق بلقب الدوري الإيطالي.

واحتشدت الجماهير حول جدارية مارادونا التي أقيمت فى منطقة سانتا ماريا لا كاريتا في نابولي اليوم، الأحد، وتداول البعض من أنصار فريق الجنوب عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالجدارية الضخمة التي تم الكشف عنها رسمياً.

وتجمعت حشود كبيرة أمام القطعة الفنية الجديدة الشاهقة، بينما رفعت الأعلام، وأطلقت الألعاب النارية في السماء وسط حالة من الفرحة العارمة للصورة التي أظهرت الوجه المضيء للنجم الأرجنتيني مع نادي الجنوب.

ويعد هذا التكريم ليس الأول لمارادونا في نابولي وما حولها، تم رسم أول لوحة جدارية للأسطورة الأرجنتينية في المدينة عام 1990، لإحياء ذكرى فوز نادي الجنوب بلقب الدوري الإيطالي عام 1990. 
وتوفي دييجو أرماندو مارادونا في نوفمبر 2020 قبل 3 سنوات تقريبا عن عمر ناهز 60 عاما بسبب أزمة قلبية تعرض لها تاركاً خلفاً رصيداً هائلاً من حب الجماهير حول العالم بسبب موهبته.

أنطونيو كونتي يكشف حقيقة تولي تدريب نابولي الإيطالي

رد الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني السابق لتوتنهام هوتسبيرعلى أنباء عودته إلى التدريب وتحديدًا إلى فريق نابولي الإيطالي خلال الفترة الحالية.

وكان فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين، كتب على حسابه بشبكة "إكس"، إن مجلس إدارة نابولي بدأ اليوم الاتصالات الرسمية للتعاقد مع أنطونيو كونتي.

ورد كونتي عبر حسابه بشبكة "إنستجرام"، قائلا: "أرى شائعات مستمرة تقول إنني قريب من التعاقد مع أندية مهمة، لكنني أكرر أنه في الوقت الحالي لا توجد لدي رغبة سوى في الاستمرار في الجلوس والاستمتاع مع العائلة".


وكان توتنهام أقال كونتي من منصبه قبل نهاية الموسم الماضي، بسبب سوء النتائج مع الفريق الانجليزي خلال الموسم الماضي، وهذا الامر دفع المدرب الايطالي للبقاء في منزله خلال الموسم الحالي.

يذكر أن كونتي سبق له تدريب باري وأتالانتا وسينا ويوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي، كما قاد منتخب إيطاليا، إلى جانب تشيلسي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي.