مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

لايبزيج يجدد عقد كيفن كامبل حتى 2026

نشر
الأمصار

أعلن نادي لايبزيج الألماني، اليوم الخميس، تمديد تعاقده مع لاعب خط الوسط كيفن كامبل حتى 2026.

وكان من المفترض أن ينتهي عقده السابق العام المقبل.

ويتواجد كامبل في لايبزيج منذ عام 2017، وتوج معه بلقبي كأس ألمانيا خلال تلك الفترة.

وقال كامبل: "ما قمت بتجربته هنا منذ عام 2017 هو شيء فريد. قلتها مرارا وتكرارا: لايبزيج هو النادي الخاص بي، أشعر أنا وعائلتي أن المدينة بمثابة منزلنا، وأنا أحب التواجد هنا".

وقال روفين شرودر المدير الرياضي: "إنه شخص مميز، ويستخدم خبرته لمساعدة الفريق وأعضاء الفريق الشباب. بالإضافة إلى ذلك، هو قائد في الملعب وشغفه بالنادي، والمدينة والجماهير، يعد رابطا أساسيا لنا جميعا".

مانشستر سيتي يفوز على لايبزيج بثلاثية ويعزز صدارة مجموعته بدوري الأبطال

حقق مانشستر سيتي فوزا متأخرا على مضيفه فريق لايبزيج الألماني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب "ريد بول أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

وأحرز فيل فودين هدف مانشستر سيتي الأول، فى الدقيقة 25، من تسديدة سكنت على يسار حارس لايبزيج.

ونجح فريق لايبزيج فى إدراك هدف التعادل، مع بداية الشوط الثاني، وبالتحديد فى الدقيقة 48، عن طريق لويس أوبيندا.

وعاد السيتي لهز شباك الفريق الألماني، بالهدف الثاني فى الدقيقة 84، عن طريق جوليان ألفاريز، وأضاف دوكو، ثالث أهداف مانشستر سيتي فى الدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع.

وفى نفس المجموعة تعادل النجم الأحمر الصربي مع ضيفه يونج بويز السويسري، بهدفين لمثلهما.

ويتصدر مانشستر سيتي، المجموعة السابعة برصيد 7 نقاط، ثم لايبزيج 3 نقاط فى المركز الثاني، ويمتلك كل من النجم الأحمر ويونج بويز، نقطة واحدة.

إلغاء مباراة في الدوري الإنجليزي بسبب وفاة مشجع

ألغيت مباراة ببطولة دوري الدرجة الثالثة الإنجليزي لكرة القدم بين فريقي ليتون أورينت على ملعبه ضد لينكولن سيتي بعد 84 دقيقة بسبب وفاة مشجع وحالة طبية طارئة في المدرجات.

واقتحم أحد مشجعي فريق ليتون أورينت أرض الملعب لتنبيه الحكم بحالة الطوارئ الطبية قبل أن يجلس عدد من المشجعين في الملعب لمنع استمرار المباراة.