مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

سانشو على رادار يوفنتوس في فترة الانتقالات الشتوية

نشر
الأمصار

قال الصحفي فابريزيو رومانو، إن إمكانية انتقال جادون سانشو جناح مانشستر يونايتد إلى يوفنتوس، قائمة خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

في ذلك السياق، علق رومانو عبر تويتر، قائلًا: "يوفنتوس استفسر عن وضع جادون سانشو في الأيام الماضية".

 

ليردف: "يوفنتوس مهتم بضم اللاعب على سبيل الإعارة مع دفع يونايتد لجزء من راتبه".

 

رسميًا.. لوكاتيلي يجدد عقده مع يوفنتوس حتى عام 2028


أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي بشكل رسمي اليوم الخميس تجديد عقد لاعبه مانويل لوكاتيلي ليستمر مع فريق السيدة العجوز حتي عام 2028.

ونشر يوفنتوس بيان عبر موقعه الرسمي جاء فيه،  "الأبيض والأسود.. التجديد مع يوفنتوس حتى عام 2028 أصبح رسميًا". 

وأضاف البيان،  لوكا، لاعب يوفنتوس دائمًا، حقق حلمه بارتداء قميصنا في 2021، وحوّل الهدف إلى نقطة انطلاق جديدة، منذ تلك اللحظة لم يكن هناك أي جلسة تدريبية أو مباراة واحدة لم يقدم فيها كل شيء لليوفي في أفضل اللحظات وفي أصعبها.

وواصل البيان، هذا التوقيع حتى عام 2028 هو حلم أصبح حقيقة ولا يزال مستمرا. إنه وعد آخر لنفسه ولفريقه يوفنتوس.

يحتل فريق يوفنتوس الوصيف، المركز الثاني في ترتيب سيراي اي برصيد 26 نقطة، بعدما فاز على فيورنتينا بهدف دون مقابل، وحقق اليوفي خلال 11 مباراة الفوز في 8 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر لقاء وحيد.

وابتعد إنتر ميلان بصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 28 نقطة، جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في مباراة وخسارة مثلها.

استبعاد إيدرسون من قائمة البرازيل لمواجهة الأرجنتين وكولومبيا


أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، استبعاد إيدرسون مواريش حارس مرمى مانشستر سيتي، من قائمة “السيليساو”، لمواجهة كولومبيا والأرجنتين، خلال فترة التوقف الدولية المقبلة الخاصة بشهر نوفمبر الجاري.

وتعرض إيدرسون للإصابة في قدمه اليسرى خلال آخر مباريات فريقه مانشستر سيتي أمام تشيلسي، ليتم استبعاده من قائمة “راقصي السامبا”، واستدعاء بينتو حارس أتلتيكو مينيرو بدلًا منه.

وكان مانشستر سيتي قد تعادل مع تشيلسي بأربعة أهداف لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، في الدوري الإنجليزي.

وكشف فيرناندو دينيز، المدير الفني المؤقت لمنتخب البرازيل، عن قائمة “السيليساو”، المستدعاة لخوض منافسات التوقف الدولي لشهر نوفمبر الجاري.

ويستعد منتخب البرازيل لمواجهة كولومبيا والأرجنتين، في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 عن قارة أمريكا الجنوبية.

وتُقام مباراة كولومبيا ضد البرازيل، فجر يوم الجمعة 17 نوفمبر، على أن تُقام مباراة "راقصي التانجو" ضد الأرجنتين فجر يوم الأربعاء 22 من الشهر ذاته.

وشهدت قائمة منتخب البرازيل، استدعاء اللاعب الشاب إندريك للمرة الأولى في مسيرته، وهو مهاجم بالميراس ووقع على عقد انتقاله إلى ريال مدريد بدءًا من الصيف المقبل.