مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أنسو فاتي يحاول إغراء برشلونة باستعادة لياقته البدنية

نشر
الأمصار

يحاول أنسو فاتي نجم برايتون، استغلال أزمة يعاني منها برشلونة خلال الفترة الأخيرة، وعدم وجود لاعبين مهاريين داخل أروقة النادي.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن فاتي لم يكن يرغب في الرحيل عن البارسا، لكنه استسلم في النهاية لفكرة إعارته إلى برايتون لمدة موسم.

وأضافت أن فاتي بدأ يستغل الموقف بشكل إيجابي في الفترة الأخيرة، حيث سجل 4 أهداف مع تمريرة حاسمة خلال مباريات الشهر الجاري.

وأشارت إلى أن أنسو فاتي وافق على فكرة إعارته، ليستعيد لياقته البدنية تدريجيا، أملا في العودة مجددا إلى صفوف برشلونة.

وأوضحت أن اللاعب يرتبط بتعاقد مع البارسا ينتهي في صيف 2027، ويريد الحصول على فرصة جديدة لمدة موسم على الأقل.

ولفتت إلى أن فاتي يحاول استغلال حاجة البارسا للاعب سريع في الجهة اليسرى، خاصة أن معدلاته التهديفية مع برايتون في الفترة الأخيرة أفضل من نجوم برشلونة.

وكشفت: "الأولوية لدى فاتي حاليا هي العودة مجددا إلى برشلونة بنهاية الموسم، سعيا لفرصة جديدة، تشبه انطلاقته القوية قبل إصابته في الركبة".

وختمت أنه رغم عدم استسلام فاتي لمصيره، فإن النادي الكتالوني لن يمانع بيعه نهائيا بمقابل مادي يزيد عن 30 مليون يورو.
 

تصريحات ديكو المدير الرياضي لبرشلونة

كشف البرتغالي ديكو، المدير الرياضي لنادي برشلونة، عن وضع اللاعبين الذين رحلوا عن البارسا أو الذي سينضمون قريبا إلى الفريق الكتالوني.
وقال ديكو، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أنسو فاتي قد يعود إلى برشلونة.. يمكن العودة بالطبع.. إنه صغير جدًا وهو سعيد الآن".

وأضاف: "فاتي من طلب الرحيل على سبيل الإعارة بحثًا عن دقائق أكبر للمشاركة وقرر الانضمام إلى برايتون وأعتقد أنه قام بعمل جيد".

وتابع ديكو: "سأذهب لرؤية فاتي قريبًا. إن المستقبل يعتمد عليه ويمكنه العودة إلى برشلونة.. ليس هناك شك في ذلك".

وواصل: "نريد جميعًا أن يأتي البرازيلي الشاب فيتور روكي في أسرع وقت ممكن.. إنه رهاني، ورهان تشافي ورهان النادي".

واختتم: "نحن نبذل قصارى جهدنا من أجل ضمه في يناير المقبل. نعرف لوائح الدوري الإسباني، لقد أجروا بعض التغييرات التي يمكن أن تساعدنا".