مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

عقب رحيله عن روما.. مورينيو يتطلع لتدريب ريال مدريد أو باريس

نشر
الأمصار

كشفت تقارير يصحفية إيطالية، عن مفاجأة بشأن خطة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق روما، حول خطوته التدريبية المقبلة في المستقبل.

ومن المقرر أن ينتهي عقد جوزيه مورينيو مع نادي روما بشكل رسمي في 30 يونيو عام 2024 المقبل، ومن المتوقع ألا يجدد عقده مع الذئاب عقب هذه الفترة.

مورينيو وحلم تدريب ريال مدريد أو باريس

وأكدت شبكة “فوت ميركاتو” الإيطالية، أن مورينيو بالفعل لن يقم بتجديد عقده مع روما عقب نهايته، لأن المدرب يرى أن الفترة التي قضاها مع الفريق كافية جدا ويجب أن يخض تجربة جديدة، بجانب أن النادي ليس في أفضل حالاته والأمور لا تسير بشكل جيد بين الطرفين، لعدة أسباب وأحداث شهدتها الفترة الأخيرة.

وحسب ما كشفته الصحيفة فإن، مورينيو يحلم بتدريب فريق ريال مدريد أو باريس سان جيرمان عقب رحيله عن روما، إذا كانت الأمور تسمح بذلك.

ولكن قالت الصحيفة أيضا أن هذا الأمر يبدوا مستحيلا، خاصة وأن لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان لم يكمل موسمه الأول مع الفريق بعد ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم سيحدد الكثير في مستقبله مع الفريق ولكن النسبة الأكبرى أنه مستمر بشكل طبيعي.

أما ريال مدريد فقد أشارت العديد من التقارير الصحفية إلى أنه، قريب بشكل كبير من تجديد عقد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الفترة المقبلة.

ما هو ترتيب روما في الدوري الإيطالي؟

ويتواجد فريق روما حاليا في المركز السابع من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي برصيد 18 نقطة، فيما يحتل إنتر ميلان صدارة جدول المسابقة بـ 31 نقطة.

جوزيه مورينيو في ورطة قبل مواجهة روما وإنتر ميلان

تعين على جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما، مواجهة إنتر ميلان من دون خدمات 3 لاعبين من الجيالوروسي.

ومن المقرر أن يحل روما ضيفا على إنترن، مساء غد الأحد، على ملعب جيوزيبي مياتزا، في قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي.

وبحسب شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، فإن ليوناردو سبينازولا الظهير الأيسر لروما، لن يتواجد بالتشكيل الأساسي ضد إنتر، لافتة إلى أن تواجده أيضا على مقاعد البدلاء في محل شك.


وأضافت الشبكة أن نيكولا زاليفسكي من المفترض أن يحل محل سبينازولا في تشكيل الجيالوروسي لمباراة الغد.

وأوضحت أن هناك المزيد من الأخبار السيئة لمشجعي روما، حيث لم يتعاف باولو ديبالا وكريس سمالينج من الإصابات التي عانوا منها في الفترة الأخيرة.

وتابعت أن الثنائي لن يكونا متاحان تحت تصرف مورينيو للمباراة، ومضيفة بأنهما أيضا لن يتواجدوا على مقاعد البدلاء.

ومن ناحية أخرى، قالت الشبكة إن الثنائي ريناتو سانشيز ولورينزو بيليجريني غير متاحين للمشاركة بسبب الإصابات الطويلة التي عانوا منها وما يزالان يحاولان التعافي منها.

ومن المقرر ألا يتواجد مورينيو على مقاعد بدلاء روما خلال مباراة الغد، بعدما حصل على بطاقة حمراء بالمباراة الماضية ضد مونزا، ليحصل على عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة.